اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

الولايات المتحدة تعلن تقديم 64 مليون دولار كمساعدات لـ «أونروا»

11:11 - 21 سبتمبر - 2022
الكوفية:

واشنطن: أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأربعاء، تقديم مساعدات مالية بقيمة 64 مليون دولار للأونروا لتقديم الرعاية الصحية إلى اللاجئين الفلسطينيين وكذلك تنفيذ تكنولوجيا التعليم في القطاع التعليمي التابع للأونروا.

ووفق مكتب السكان واللاجئين بوزارة الخارجية الأمريكية، فإن الولايات المتحدة تفخر بالإعلان عن تقديم ما يقرب من 64 مليون دولار للأونروا لتقديم الرعاية الصحية والإغاثة الطارئة لمئات الآلاف من الأطفال والأسر الفلسطينية الضعيفة، وبذلك يصل إجمالي الدعم في عام 2022 إلى ما يقرب من 344 مليون دولار.

وقال مكتب السكان واللاجئين، إن المساعدة تشمل دعم تعزيز الرقابة الداخلية والإدارة في الأونروا، بالإضافة إلى تعزيز حقوق الإنسان وحل النزاعات والتسامح في مدارس الأونروا، وكذلك تنفيذ تكنولوجيا المعلومات في الأونروا لاستراتيجية التعليم.

يشار إلى أن إدارة جو بايدن أعلنت أنها تعتزم استئناف المساعدات للأونروا وغيرها من المساعدات للسلطة الفلسطينية التي علقتها إدارة ترامب، وقد أعلنت في وقت سابق عن 201 مليون دولار للأونروا، مما يوفر مساعدات تقترب من 700 مليون دولار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق