اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية يديعوت أحرونوت: وضع المنظومات الدفاعية "الإسرائيلية" في حالة تأهب قصوىالكوفية فيديو | الاحتلال يطلق كلبا بوليسيا على شاب اثناء اعتقاله من منزله في ضاحية شويكةالكوفية

فيديو|| متطوعون ينفذون مبادرة «بحرنا أحلى» على شاطئ بحر غزة

13:13 - 15 سبتمبر - 2022
الكوفية:

غزة: شاركت المجالس الشبابية في جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي، في فعالية "بحرنا أحلى"، التي نظمها مكتب الاتحاد الأوروبي في فلسطين. وشارك نحو 250 متطوعًا في الفعالية التي نظمت على شاطئ بحر غزة، وتخللها تنظيف من النفايات الصلبة.

وتأتي الفعالية بمناسبة اليوم العالمي لتنظيف الشواطئ، وفي إطار المشاركة المجتمعية للمجالس الشبابية في تنظيف شاطئ البحر.

وقالت إحدى المتطوعات، أسيل، إن "المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي البيئي بأهمية المناطق الساحلية، مع تسليط الضوء على تهديد المخلفات وخاصة البلاستيكية على البيئية البحرية".

وأضافت، أن الفعالية انطلقت لتنظيف شاطئ غزة بمشاركة عدد من المؤسسات المحلية والدولية، تخللها جمع النفايات على مساحة 5 كم في بحر مدينة غزة ونظيرها في خانيونس والشمال.

بدوره، أعرب أحد المتطوعين، محمد نعيم، عن اعتزازه بالمشاركة في الحملة لما تسهم به من الحفاظ على البيئة ونشر وتعزيز ثقافة الاهتمام بالبيئة البحرية ورفع مستوى الوعي لمرتادي الشواطئ بضرورة الحفاظ على الشواطئ وحمايتها من المخلفات بما يوفر بيئة صحية مستدامة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق