اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

بالفيديو|| الاتحاد الأوروبي ينفذ مبادرة «بحرنا أحلى» على شاطئ بحر غزة

19:19 - 14 سبتمبر - 2022
الكوفية:

غزة: نفذ الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، مبادرة «بحرنا أحلى» على شاطئ بحر غزة، ضمن المشروع الدولي الذي ينفذه الاتحاد الأوروبي في مختلف مدن العالم. وشارك في المبادرة ما يقرب من  400 شاب وفتاة من مختلف محافظات القطاع، بهدف تعزيز دور المبادرات التطوعية لدى الشباب والتأكيد على دور الشباب في الحفاظ على نظافة البيئة وتعزيز ثقافة المشاركة.

من جانبها، عبرت أسيل عز الدين، عن سعادتها بالمشاركة في تنظيف الشاطئ، مشيرة إلى أن المجهود المبذول في إضافة جمالية للشاطئ دليل على حب الوطن.

وأضافت، أن "المبادرة تهدف إلى زيادة الوعي البيئي بأهمية المناطق الساحلية، وإظهار خطر تهديد المخلفات وخاصة البلاستيكية على البيئية البحرية".

بدوره، قال، الشاب محمد نعيم، إننا "عملنا كمجموعات شبابية، هدفها إظهار جمالية البحر"، مطالبًا الزوار بالالتزام والحفاظ على المرافق، وتعزيز ثقافة الاهتمام بالبيئة البحرية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق