اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م
مراسلة الكوفية: إصابة شابين برصاص جيش الاحتلال خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام بلدة كفر عين شمال غرب رام اللهالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية جبع شمال القدس المحتلة وتداهم عددا من المنازلالكوفية مراسلة الكوفية: شبان يرشقون قوات الاحتلال بالحجارة خلال اقتحامها حي كفر عقب شمال القدس المحتلةالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم حي كفر عقب شمال القدس المحتلةالكوفية الموت للعربالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة دير دبوان شرق رام الله وتداهم عددا من المنازلالكوفية وزارة الصحة: استشهاد الشاب مفيد اخليل متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية فيديو وصور|| شهيد وعشرات الإصابات برصاص الاحتلال شمال الخليلالكوفية حركة فتح تشيع جثمان الفقيد عبد الكريم شماليالكوفية وزارة الصحة: استشهاد مواطن متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الهلال الاحمر: 22 إصابة بينها 9 حالات بالرصاص الحي حصيلة مواجهات بيت أمر شمال الخليلالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تبدأ بالانسحاب من بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية مراسلة الكوفية: تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال تقتحم بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية وزارة الصحة: 9 إصابات برصاص الاحتلال الحي وصلت إلى المشافي من بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الهلال الأحمر: 8 إصابات بالرصاص الحي بينها حالتين خطيريتن خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر شمال الخليلالكوفية الهلال الاحمر: ارتقاء الشاب مفيد زعبوط من بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية الهلال الأحمر: إصابة حرجة جداً بالرصاص الحي في بلدة بيت أمر شمال الخليلالكوفية خاص بالفيديو|| بدعم إماراتي.. وصول أكبر قافلة أدوية ومساعدات طبية إلى قطاع غزةالكوفية الهلال الأحمر: 5 إصابات بالرصاص الحي بينها حالة خطيرة و3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات بيت أمر شمال الخليلالكوفية بدعم إماراتي.. وصول أكبر قافلة أدوية ومساعدات طبية لقطاع غزة بجهود القائد دحلانالكوفية

لبيد: لن نوافق على أن تصبح سوريا محورًا لنقل السلاح

16:16 - 11 سبتمبر - 2022
الكوفية:

تل أبيب: قال رئيس حكومة الاحتلال يائير لبيد، اليوم الأحد، إن إسرائيل لن تسمح بأن تتحول سوريا إلى محور لنقل أسلحة لما وصفه بالمنظمات الإرهابية،وأنها لن توافق على إقامة قواعد إيرانية أو قواعد لجماعات مسلحة عند الحدود الشمالية، وفقًا للقناة 13 العبرية.

جاءت تصريحات لبيد على خلفية الغارات الأخيرة التي نفذت في سوريا وتنسب لإسرائيل، بما في ذلك المطار في حلب الذي تعرض لغارة مرتين خلال أسبوع واحد بهدف إحباط هبوط ما تم ادعاؤه حول طائرة إيرانية حامت في الأجواء، وعادت على أعقابها بعد إحدى الهجمات.

ومن المتوقع أن يغادر لبيد إلى ألمانيا للقاء المستشار الألماني أولاف شولتس على وقع المحادثات حول اتفاق نووي بين إيران والدول العظمى. ويسعى لبيد إلى توضيح أهمية عدم التنازل لإيران بخصوص أنشطتها النووية.

وكان لبيد قد وجه الشكر لفرنسا وبريطانيا وألمانيا على موقفهم الأخير غير الراضي عن إيران، وفق ما جاء في بيان مشترك. وتفيد القناة أن اتصالات تمت بقنوات سرية مع هذه الدول وتم اطلاعها على حقيقة النشاط الإيراني في المنشآت النووية المختلفة. 

من جهتها، وصفت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، بيانًا مشتركًا أصدرته ألمانيا وفرنسا وبريطانيا بشأن مفاوضات تهدف إلى إحياء الاتفاق النووي المبرم عام 2015 بأنه "غير بناء" و "مؤسف".  وأثار الفريق الثلاثي "شكوكاً جدية" بشأن صدق إيران في السعي لإحياء اتفاق نووي، وحذر من أن موقف الجمهورية الإسلامية يهدد آفاق التوصل إلى اتفاق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق