اليوم الاثنين 05 ديسمبر 2022م
الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادًا على روح الشهيد عمر مناعالكوفية 5 أرقام قياسية.. مبابي يعادل ميسي ويجتاز رونالدو في كأس العالمالكوفية انجلترا تقصي السنغال وتتأهل لربع نهائي المونديالالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الإثنينالكوفية الطقس: انخفاض طفيف على درجات الحرارةالكوفية استشهاد شاب و6 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحمالكوفية إصابة مواطن في هجوم للمستوطنين ببلدة حوارةالكوفية حميد: قوانين الاحتلال تعيق إتمام عملية تبادل الأسرىالكوفية عوكل: فصائل المقاومة تقف بقوة في مواجهة الاحتلالالكوفية فيديو|| حميد: قوانين الاحتلال تعيق إتمام عملية تبادل الأسرىالكوفية فيديو|| عوكل: فصائل المقاومة تقف بقوة في مواجهة الاحتلالالكوفية نقابة المحامين تعلق العمل غدا الإثنينالكوفية الجامعة العربية تؤكد دعمها ومساندتها لـ «أونروا»الكوفية خاطر: الاحتلال يحاول فرض الأمن بزيادة عدد قوات «القمع» في الضفةالكوفية الاحتلال يستعين بـ 66 كتيبة احتياط لمواجهة المقاومة في الضفةالكوفية انتهاكات الاحتلال وإفلاته من العقاب والمسؤولية الدوليةالكوفية الجنود والمستوطنون على خطا الصهيونية الدينيةالكوفية متى تفعل السياسة فينا ما فعلته الرياضة؟الكوفية فيديو|| عائلة شمالي تكرم قيادة تيار الإصلاح على وقفتها في وفاة القائد عبد الكريمالكوفية تظاهرة احتجاجية في الداخل المحتل تنديدا بالجريمة وتقاعس شرطة الاحتلالالكوفية

بسبب تراجع التمويل.. مفوض عام أونروا جودة خدمات الوكالة مهددة

23:23 - 06 سبتمبر - 2022
الكوفية:

 

أكد المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، فيليب لازاريني أن الوكالة وعلى مدار التاريخ تلقت دعماً من دول المنطقة وخاصة السعودية وقطر والكويت والإمارات.

وقال لازاريني في كلمته أمام وزراء الخارجية العرب، إن التضامن العربي في هذه القضية، يؤكد على أهمية دور الأونروا في حياة اللاجئين الفلسطينيين.


وأضاف، إن جودة خدمات الوكالة مهددة بسبب تراجع التمويل، حيث أن الأونروا تتوقع فجوة تبلغ نحو 100 مليون دولار في ظل تزايد الفجوة التمويلية عاماً بعد عام ما يمثل عبئاً على الوكالة".

وتابع ، المفوض العام اننا فخورون بالدعم القادم من المنطقة العربية، مطالبا باستمرار هذا الدعم، خاصة مع اقتراب أعمال الجمعية العام للأمم المتحدة، مما يساعد في تأكيد أهمية الوكالة ويدفع دول العالم لتعزيز المشاركة في تمويلها.

وأشار، إلى أن هذا التضامن العربي سوف يساعد الطلاب في مدارس الأونروا وتطوير مهاراتهم، مشيرا إلى أن دعم الأونروا هو دعم للمناطق الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين.

بدورها أكدت وزيرة خارجية سلوفينيا، تنجا فاجون، أنها تدعم التعاون الدبلوماسي والحلول السلمية بناء على قرارات الشرعية الدولية، وتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني لتحقيق الاستقلال وتطلعات إسرائيل لتحقيق الأمن.

وأعربت في كلمتها أمام الوزراء في إطار جهود بلادها للترشح للعضوية غير الدائمة لمجلس الأمن، عن تطلع بلادها لدعم العلاقات والتعاون بين سلوفينيا والدول العربية، مشيرة إلى أن سلوفينيا كدولة بحرمتوسطية فخورة بهويتها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق