اليوم الاثنين 03 أكتوبر 2022م
عوكل: تأجيل الحوار الوطني في الجزائر يؤكد صعوبة إنجاز ملف المصالحةالكوفية تيار الإصلاح يطالب «أونروا» بحل مشكلة اكتظاظ الطلبة في الغرف الدراسيةالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية ياغي: المكافأة المالية هدفها زيادة عدد المستوطنين المقتحمين للأقصىالكوفية مقابلات مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية مقابلات مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية عبيدات: الجماعات الاستيطانية تسعى إلى رفع القدسية عن المسجد الأقصىالكوفية الحواش: إطلاق حملة ضد قرار نقل السفارة البريطانية إلى القدسالكوفية رئيس نادي بيت حانون نرحب بجميع الأندية واستقبلنا الأخوة من أندية رفح بحفاوةالكوفية استقبال نادي اتحاد بيت حانون للوفد الزائر من نادي خدمات رفحالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب جباليا وشباب رفحالكوفية نبض الشارع|| مطالبات بتفعيل الضمان الاجتماعي لكبار السن في قطاع غزةالكوفية الرواية الأخرى|| الشهيد قدوم ذهب لحضور حفل زفاف فعاد محمولا على الأكتافالكوفية صوت الشباب|| الوطن في عيون الشباب.. أحلام في واقع مأزومالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات الشاطئ وخدمات خانيونسالكوفية الاعتقال الإداري سيف مسلط على رقاب الأسرى الفلسطينيينالكوفية 3 إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسالكوفية

فلسطين دوما على رأس سلم أولوياتنا..

فيديو|| الفلاسي لـ"الكوفية": مشاريع خيرية إماراتية سنقدمها للضفة وغزة خلال الفترة المقبلة

15:15 - 05 سبتمبر - 2022
الكوفية:

خاص: على درب الخير، يمضي الإماراتي أحمد الفلاسي الحائز على لقب صانع الأمل العربي لعام 2020، في مسيرته بشغف المحب للعطاء، التواق إلى مد يد العون للمحتاج ومساعدة الملهوف، من خلال تقديم نموذجا في المسؤولية المجتمعية وتجسيد فيض عطاء إنساني لا ينضب من الإمارات لجميع دول العالم.

يقول الفلاسي، خلال تصريحات خاصة لقناة "الكوفية"، إن "دولة الإمارات سباقة دائما في أعمال الخير، ولا تزال تقدم المزيد لكل المعوذين خاصة الأشقاء في دولة فلسطين".

وأوضح الفلاسي، أن "دولة الإمارات قدمت مساعدات طبية لمواجهة جائحة كوورنا عام 2020 بقيمة 5 مليار ات دولار، وأكثر من 7 مليارات دولار في عام 2021، ولا تزال تقدم هذه الخدمات لكل دول العالم".

وشدد على أن نهج قيادة الإمارات مستمر في العمل الخيري العالمي على خطى الرئيس المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وأشار الفلاسي، إلى أن "الشعب الفلسطيني بحاجة لتقديم المساعدات من أجل إعانته على المآسي والأزمات التي يعيشها منذ سنوات"، مضيفا، "في عديد المدن سواء في الضفة أو غزة، هناك عديد العيادات والمستشفيات التي لا يتوفر فيها أجهزة لغسيل الكلى، ونحن نسعى لتوفير هذه الاحتياجات".

وتابع، "لدينا أولويات في تقديم المساعدات وفلسطين دائما على رأس سلم أولوياتنا، وسنكون قريبا في قطاع غزة والضفة لتقديم مشروعات ومبادرات خيرية جديدة".

وبين الفلاسي، أنه "قبل البدء في أي مشروع نقوم من خلال فريق متخصص على دراسة حياة الإنسان وحاجاته، عبر زيارة الأسواق والمناطق الشعبية للاطلاع أكثر على معاناتهم، كما نسأل المواطنين خلال الجولات الميدانية عن النواقص التي يحتاجونها، ونقضي معهم ساعات طويلة حتى نتقرب منهم أكثر ويطمئنون لنا ويتحدثون عن كل ما يحتاجونه".

وفي ختام حديثه لـ"الكوفية"، أكد الفلاسي، أن "شعب دولة الإمارات سفراء للخير وسفراء للشيخ زايد رحمه الله ومن بعده أبنائه، لسد حاجة كل محتاج على وجه الأرض".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق