اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية

استهداف خط لنقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في العراق

17:17 - 19 أغسطس - 2022
الكوفية:

بغداد: أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، اليوم الجمعة، عن استهداف أحد خطوط نقل الطاقة الكهربائية بعبوات ناسفة في محافظة كركوك بشمال العراق.

وقالت الوزارة في بيان إنه "في الوقت الذي تعمل فيه الوزارة ليلًا ونهارًا لضمان زيادة وديمومة استقرارية تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية في ظل ارتفاع درجات الحرارة، يتكرر استهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية للمنطقة الشمالية من قبل العناصر التخريبية".

وأوضحت أن الخط الناقل ملا عبدالله- القديمة- الدور- شمال سامراء جهد 132ك.ف، تعرض إلى عمل تخريبي بتفجير عبوات ناسفة، مما تسبب في سقوط البرج المرقم "90" وتقطع الأسلاك، وخروج الخط عن الخدمة ضمن محافظة كركوك، مما أدى إلى تحديد إحمال المنظومة الكهربائية الشمالية وخروج متنقلتي الناعمة وحقل عجيل النفطي عن العمل في محافظة صلاح الدين.

ولفتت الوزارة إلى إعادة تشييد البرج المتضرر وإعادة تسليك الخط وإعادته للخدمة بأسرع وقت، من قبل الملاكات الهندسية والفنية وفرق الصيانة من قسم الخطوط فرع شبكة كهرباء كركوك.

وناشدت وزارة الكهرباء؛ كافة القوات الأمنية بالتركيز والمرابطة وتسيير أفواج طوارئ على مسارات الخطوط، للحفاظ على منظومة نقل الطاقة الكهربائية وأبراج النقل من العناصر التخريبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق