اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
البرلمان العربي يستنكر اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين المسجد الأقصىالكوفية القائد دحلان يشيد بدور الصحفيين الفلسطينيين في نقل رواية الحريةالكوفية ترتيب أندية دوري غزة لكرة القدمالكوفية الاحتلال يعتقل شابا بزعم وضعه عبوة على سكة حديدالكوفية أردوغان يتوعد اليونان بدفع ثمن باهظالكوفية لبنان: عرض هوكستين الخطي للترسيم البحري يقدم هذا الأسبوعالكوفية بنغلادش: ارتفاع حصيلة ضحايا غرق المركب إلى 40الكوفية موقع عبري: مسؤولون يحذرون جنود الاحتلال من «الهجمات الاستدراجية»الكوفية الاحتلال يعتقل مقدسيا ويقتحم بلدة الطورالكوفية الاحتلال يستهدف قوات «الضبط الميداني» شمال القطاعالكوفية مجلس الوزراء يوعز بمواصلة الجهود لإيجاد حل للأزمة في جامعة بيرزيتالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيت اجزا شمال غرب القدسالكوفية البرغوثي: اجتماع الفصائل في الجزائر قد يكون الفرصة الأخيرة لإنهاء الانقسامالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية رمانة غربي جنينالكوفية القدوة: سياسات السلطة دمرت المؤسسات الفلسطينيةالكوفية لبيد و«الصفقة الخاصة»الكوفية خطاب جريء وأكثر وضوحًاالكوفية مقبرة باب الرحمة.. استهداف متصاعد يمهد لبناء الهيكل المزعومالكوفية حقوقيون: انتهاكات الاحتلال في الأقصى هي جرائم حربالكوفية لقاء حول الانتخابات المحلية في قطاع غزة بين الواقع والمأمولالكوفية

القوى الوطنية والإسلامية تستنكر اعتداء الاحتلال على المؤسسات الأهلية في رام الله

14:14 - 18 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: استنكرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اعتداء قوات الاحتلال على المؤسسات الأهلية الفلسطينية، ووصمها بالإرهاب واقتحام مقراتها ومصادرة مقدراتها وإغلاقها، صباح اليوم.

وقالت القوى الوطنية والإسلامية، اليوم الخميس، إن "هذا الاقتحام يعتبر استكمالًا لما أقدمت عليه سابقا بحق هذه المؤسسات الحقوقية الفلسطينية متهمة إياها بـ "الإرهاب"".

وأكدت في بيان، أن جماهير شعبنا ومؤسساته سترفض هذا القرار، وستتصدى له وتواصل العمل مع هذه المؤسسات وحمايتها ولن تخضع لقرارات الاحتلال العنصرية.

ودعت القوى الوطنية والإسلامية، مؤسسات المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والمدافعين عن الإنسانية إلى رفض عدوان الاحتلال على مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني.

وطالبت، بملاحقة الاحتلال ومحاسبته على هذه الإجراءات ضد مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية ورفض سياسة حكومة وجيش الاحتلال الذي يقوم بتدمير للمؤسسات الفلسطينية بشكل ممنهج.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق