اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

بن غفير يتعهد بتطبيق قانون الترحيل حال انتخابه

15:15 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية، أن رئيس حزب "عوتسما يهوديت" إيتمار بن غفير، سيرحل أي شخص يعمل ضد إسرائيل، في حال جرى انتخابه في الانتخابات المقبلة.

وقال بن غفيرعندما نشكل الحكومة سأروج لقانون الترحيل الذي سيرحل أي شخص يعمل ضد إسرائيل أو جيش الاحتلال.

وأضاف بن غفير، أن أولئك الذين يرشقون الجيش بالحجارة والزجاجات الحارقة سيتم ترحيلهم، كذلك سنرحل أولئك الذين يعملون ضد إسرائيل مثل عضو الكنيست من القائمة المشتركة عوفر كسيف، ورئيس القائمة المشتركة أيمن عودة.

وفي ذات السياق، أكد بن غفير أن قانون الترحيل لن ينطبق على اليهود، مشيرا إلي أن اليهودي الذي يرشق الجيش بالحجارة سيبقى في السجن لسنوات عديدة.

وكان إيتمار بن غفير، أعلن أمس اليوم الثلاثاء، أن حزبه سيخوض انتخابات الكنيست الوشيكة بشكل مستقل.

وبحسب قناة "كان" العبرية، جاء قرار بن غفير عقب فشل المفاوضات مع رئيس حزب "الصهيونية الدينية" بتسلئيل سموتريتش، الذي دعا بن غفير للعودة إلى طاولة المفاوضات.

وأشارت القناة إلى أن جهات عديدة في اليمين حذرت بن غفير من مغبة إهدار الأصوات إذا خاض الانتخابات بمفرده.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق