اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية ارتفاع ضحايا غرق عبارة ركاب في بنغلاديش إلى 61الكوفية الصين تسجل 968 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية

الاحتلال يقرر الإفراج عن الأسير فراس صوافطة

13:13 - 17 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: قررت محكمة سالم العسكرية، الإفراج عن الأسير فراس محمود صوافطة البالغ من العمر 39 عاماً  بعد تأجيل الإفراج عنه لقرابة الشهر.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن المحامي تمكن من تقديم موعد جلسة المحكمة إلى اليوم الأربعاء، وحصل على قرار بالإفراج عن صوافطة.

وفي ذات السياق، تمكن المحامي من إبرام صفقة مع النيابة للإفراج عنه في 14 أغسطس/آب، لكن المحكمة لم تحترم الصفقة، ومددت توقيفه حتى 23/8 للبت في قضيته وفحص إمكانية تحويله إلى الاعتقال الإداري.

وأجلت سلطات الاحتلال الإفراج عن صوافطة الذي أنهى مدة حكمه البالغ 18 عاما بتاريخ 24/7/2022، على إثر قضية وجهت له وهو في الأسر.

واعتقل صوافطة، في يوليو/تموز 2004 وكان حينها طالبا في الجامعة العربية الأمريكية في جنين، وصدر بحقه حكماً بالسجن 18 عاما بتهمة مقاومة الاحتلال والعضوية في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وتعرض صوافطة للتحريض في الإعلام العبري، قبل موعد الإفراج عنه بحجة أن له قاعدة جماهيرية في قباطية ونابلس، وكونه أمضى فترة طويلة سمحت له بتكوين علاقات مع أسرى أمضوا فترات قصيرة وأفرج عنهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق