اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
عاجل
  • نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادين
إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية

وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلال

22:22 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: سجلت صحة الاحتلال، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حالتي وفاة و1818 إصابة جديدة بفايروس "كورونا" المُسبب لمرض "كوفيد-19".

وقالت الوزارة، اليوم الثلاثاء، إنه لوحظ الارتفاع المتدرج بمعامل تناقل العدوى الذي بلغ 0.75. منوهة إلى الانحسار المتواصل للموجة السادسة خلال الأسابيع الأخيرة.

وبيّنت أن الإجمالي التراكمي للحالات النشطة بلغ 19158 حالة، وذلك بعد تشخيص 198 إصابة جديدة منذ منتصف الليل حتى الـ 09:00 صباح اليوم.

ولفتت "الصحة"، إلي انه لوحظ الارتفاع المتدرج في الإصابة والعدوى بكورونا، في وقت لوحظ التراجع في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير.

وتظهر إحصاءات وزارة الصحة التراجع المستمر في الإصابات التي بحاجة إلى تسرير والإصابات الخطيرة والحالات الخطيرة جدًا، وأيضًا التراجع في الحالات التي بحاجة إلى ربطها بأجهزة التنفس الاصطناعي.

ويرقد في المستشفيات الإسرائيلية 637 مصابًا، بينهم 214 بحالة خطيرة يرقدون في أقسام العلاج المكثف، و74 خطيرة جدًا، بينما 70 مصابًا تم ربطهم بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما وصفت 252 حالة بالطفيفة.

يذكر أن إحصاءات وزارة الصحة أظهرت أن الإجمالي التراكمي لإصابات كورونا بلغ 4617342 إصابة، بينما الإجمالي التراكمي لوفيات كورونا 11503 حالة وفاة، منذ الإعلان عن تفشي الفيروس في آذار/ مارس 2020.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق