اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: الاحتلال يفرق المصلين بمحيط المسجد الأقصى بالقنابل الصوتية والغازية المسيلة للدموع
مراسلة الكوفية: الاحتلال يفرق المصلين بمحيط المسجد الأقصى بالقنابل الصوتية والغازية المسيلة للدموعالكوفية مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصىالكوفية القناة 12 العبرية: عشرات الآلاف من عناصر الشرطة منتشرون في جميع المدن خشية وقوع عمليات مسلحةالكوفية مراسلة الكوفية: حريق وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء مدينة القدسالكوفية الإعلام العبري: جماعات "الهيكل" الإرهابية تستعد لتنفيذ اقتحامات مُكثّفة للمسجد الأقصى المبارك عند السابعة صباحاالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية

إخطارت بوقف العمل في حفر آبار في جنين

21:21 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

جنين: سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنين من قرى شمال شرق جنين، إخطارت بوقف العمل في حفر آبار مياه.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال شنت حملات تفتيش واسعة النطاق في الأراضي الزراعية في قرى شمال شرق جنين، خاصة في سهل قرى دير أبو ضعيف، وبيت قاد، ودير غزالة، وبلدتي الزبابدة وقباطية وسهل مرج بن عامر غرب جنين، وسلمت مزارعين إخطارات بوقف العمل ومنعهم من حفر آبار مياه لري مزروعاتهم.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها ونشرت حواجز متنقلة في محيط قرى فقوعة، ودير غزالة، وبيت قاد، ودير أبو ضعيف، والجلمة، ومدخل جنين بالقرب من ضاحية صباح الخير.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال أعاقت تنقل المواطنين على حاجزين عسكريين نصبتهما عند مدخل قريتي رمانة وزبوبا غرب جنين.

وصعدت قوات الاحتلال في الفترة الأخيرة من هجمتها بحق المواطنين وأراضيهم الزراعية في المحافظة، عبر هدم غرف زراعية وآبار مياه، وإخطارات بالهدم، وتجريف أراض.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق