اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصى
مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصىالكوفية القناة 12 العبرية: عشرات الآلاف من عناصر الشرطة منتشرون في جميع المدن خشية وقوع عمليات مسلحةالكوفية مراسلة الكوفية: حريق وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء مدينة القدسالكوفية الإعلام العبري: جماعات "الهيكل" الإرهابية تستعد لتنفيذ اقتحامات مُكثّفة للمسجد الأقصى المبارك عند السابعة صباحاالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية

الاحتلال يثبت "الإداري" بحق الصحفي محمد عصيدة

20:20 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

نابلس: أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية، اليوم الثلاثاء، قرارا بتثبيت الاعتقال الإداري مع وعود بـ "عدم التمديد" بحق الصحفي محمد عصيدة، من بلدة تل جنوبي نابلس.

وقالت نهيل عصيدة، زوجة الأسير محمد إن محكمة الاحتلال أصدرت قرارا بتثبيت الإداري أربعة أشهر لزوجها وعدم التمديد.

وأوضحت، أنه بذلك ينهي محمد ثمانية عشر شهرا في الاعتقال الإداري يوم الثلاثاء الثامن من نوفمبر، حيث ستكون العائلة على موعد مع حريته.

وفي الثاني عشر من مايو/ أيار من العام الماضي اعتقل الاحتلال الصحفي عصيدة وحوله الاحتلال فورا للاعتقال الإداري، دون تهمة ولا محاكمة، وفي 7/6/2021 اقتحمت قوات الاحتلال منزله وقامت بتفتيشه وتخريب محتوياته.

ومدد الاحتلال من جديد اعتقاله الإداري لأربعة أشهر قابلة للتجديد، قبل أيام من عيد الأضحى حيث كانت العائلة تستعد لاستقباله، ليتم بذلك 22 عيدا بعيدا عن العائلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق