اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
عاجل
  • مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصى
مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصىالكوفية القناة 12 العبرية: عشرات الآلاف من عناصر الشرطة منتشرون في جميع المدن خشية وقوع عمليات مسلحةالكوفية مراسلة الكوفية: حريق وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء مدينة القدسالكوفية الإعلام العبري: جماعات "الهيكل" الإرهابية تستعد لتنفيذ اقتحامات مُكثّفة للمسجد الأقصى المبارك عند السابعة صباحاالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية

"الفصائل" تؤكد دعمها للأسرى المضربين عن الطعام

19:19 - 16 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: أكدت الفصائل الفلسطينية، على دعمها للأسرى المضربين عن الطعام، وأن قضية الأسرى هي ثابت أصيل من ثوابت الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وقالت الفصائل في بيان لها، عقب الاجتماع الدوري اليوم الثلاثاء، نؤكد وقوفنا خلف الأسرى الأبطال المضربين عن الطعام، وعلى رأسهم الأسير خليل عواودة الذي يعاني من مضاعفات صحية خطيرة.

ودعت إلى تصعيد العمليات البطولية التي تستهدف جنود الاحتلال والمستوطنين في القدس والداخل المحتل والضفة حتى كنس الاحتلال عن كامل فلسطين.

وتوجهت الفصائل بالتحية للمقاومة الباسلة في غزة والضفة التي ردت العدوان على الشعب الفلسطيني، ولقنت العدو درساً هاماً في ترابط ساحات المقاومة من خلال تكاملها في الميدان.

وشددت،على أن الاحتلال الإسرائيلي  يتحمل المسؤولية بشكل كامل عن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن المقاومة تقوم بواجبها ودورها المنوط بها في صد العدوان ولجم الاحتلال عن التغول في دماء الشعب الفلسطيني.

واكدت، أن المقاومة في الميدان أثبتت أنها موحدة في كافة الساحات، وقادرة بكل حكمة وقوة واقتدار على إفشال المحاولات الإسرائيلية الرامية إلى شق صف المقاومة والشعب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق