اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية الخارجية تحذر من عمليات التهويد التي يتعرض لها المسجد الأقصىالكوفية الأهلي المصري يتعاقد مع الكوبي غارسياالكوفية ارتفاع ضحايا غرق عبارة ركاب في بنغلاديش إلى 61الكوفية الصين تسجل 968 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية زيلينسكي: استعادة دونيتسك أولوية أولى لأوكرانياالكوفية محدث بالفيديو|| إصابات واعتقالات خلال اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصىالكوفية

تفاصيل بطولة «الشهداء» في غزة

17:17 - 15 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: كشف مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عبد السلام هنية، عن موعد انطلاق بطولة "الشهداء"، بعد الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة في مقر المجلس بغزة.

وذكر هنية، في بيان، اليوم الإثنين، أن البطولة ستنطلق في 24 أغسطس/ آب الشهر الجاري، وتختتم في 4 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأشار، إلى أن القرعة ستجري في 18 أغسطس/ آب الجاري، الساعة 11:00 صباحًا في مقر اتحاد كرة القدم غرب غزة.

وبين هنية، أن المسابقة تمثل فرصة مناسبة للأندية لتأكيد استعداداتها لبطولة الدوري العام في غزة، الذي سينطلق في 9 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وأوضح، أن المجلس الأعلى سيمنح كل نادٍ مشارك في البطولة، مبلغ 500 دولار، أن يكون نصيب البطل مكافأة مالية 2000 دولار.

وذكر هنية، أن الأربعاء المقبل آخر موعد لتأكيد الأندية المشاركة في البطولة، وهم شباب رفح، وخدمات رفح، واتحاد خانيونس، وشباب خانيونس، واتحاد الشجاعية، وبيت حانون الرياضي، وغزة الرياضي، والصداقة، إذ سيتم تقسيم الأندية على مجموعتين يتأهل منهما الأول والثاني لنصف النهائي.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة تضم كلا من عماد التتري، وعبد الحميد مهنا، وناظم جابر، وغسان محيسن، ومحمد أبو عيطة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق