اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية

حركة فتح ساحة غزة تدين جريمة إعدام الشهيد الشحام

13:13 - 15 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: نعت حركة فتح ساحة غزة، الشهيد محمد إبراهيم الشحام من بلدة كفر عقب شمال القدس، الذي ارتقى برصاص الاحتلال، اليوم الإثنين، بعد إطلاق النار عليه وإصابته في الرأس من مسافة صفر، أثناء اقتحام منزله، حيث تركته ينزف على الأرض لأكثر من 40 دقيقة، قبل أن تعتقله.

 وأدان ملف الشهداء في حركة فتح في بيان، جرائم القتل اليومية الذي يقوم بها الاحتلال مُحملا قيادته المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم الوحشية التي يمارسها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

وطالب المجتمع الدولي بوضع حد لهذه الجرائم والاعتداءات المستمرة على شعبنا الفلسطيني، والتحرك بشكل عاجل من أجل لجم هذا الاحتلال ومنعه من ارتكاب جرائم القتل.

ودعا ملف الشهداء المجتمع الدولي ومنظماته لحماية شعبنا من غطرسة هذا الاحتلال، معتبراً أن جريمة إعدام الشحام تستحق تحقيق دولي وبشكل عاجل وتصنيفها على أنها جريمة حرب.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق