اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

الأردن.. تلوث زيتي في ميناء العقبة

18:18 - 14 أغسطس - 2022
الكوفية:

عمان: أكد مفوض البيئة والسياحة في سلطة منطقة "العقبة الاقتصادية الخاصة" في الأردن،، نضال المجالي، اليوم الأحد، إنه تمت ملاحظة تلوث محدود بمادة زيتية في منطقة رصيف ميناء الحاويات.

وقال المجالي، أنه "تم توجيه كافة الجهات المعنية من مديرية البيئة والمحمية البحرية في سلطة منطقة العقبة للتحقق من مصدر هذه المادة وبمشاركة الهيئة البحرية ومركز الأمير حمزة لمكافحة التلوث وبعد التحقق تم التحديد الأولي للمصدر والناتج عن أحد السفن المهيأة للاصطفاف".

وأضاف أنه "تم التوجيه لحجز الباخرة للمقتضى القانوني وصدور نتائج التحقيق النهائية، علما بأنه تم ايقاف المصدر كليا والكشف على كافة الأرصفة والشواطىء وما زال العمل جاري على معالجة التلوث والذي يتمثل بجزء محصور في أحد أطراف أرصفة ميناء الحاويات إلى جانب عدد من البقع البسيطة المساحة المتحركة في البحر باتجاه الشاطىء الجنوبي".

وأشار المجالي إلى، أن "العمل مستمر بأعلى جاهزية وتشاركية لضمان عدم الحاق الضرر في الحياة البحرية والتجمعات المرجانية، وذلك لصغر حجم البقع المنتشرة والتي تسير بسرعة حسب حركة الموج باتجاه الجنوب".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق