اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
عاجل
  • نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادين
  • الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزة
  • المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصابات
الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية افتتاح صرح الشهيد إبراهيم النابلـسـي ورفاقه الشهداء في نابلسالكوفية كورة عالهوا .. مقابلات مباراة أهلي بيت حانون و المجمع الإسلاميالكوفية كورة عالهوا.. أهداف مباراة أهلي بيت حانون والمجمع الإسلامي 4-1الكوفية كورة عالهوا.. مباراة أهلي بيت حانون والمجمع الإسلامي 4-1الكوفية

هيئة الأسرى: نقل الأسير يوسف الباز إلى عيادة سجن ريمون

12:12 - 12 أغسطس - 2022
الكوفية:

رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن "إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقلت الأسير الشيخ يوسف الباز، البالغ من العمر 64 عامًا، إلى عيادة سجن ريمون بعد تدهور حالته الصحية".

وذكرت الهيئة، في بيان، اليوم الجمعة، أن "الأسير الباز أعلن، اليوم، إضرابه عن الماء"، مشيرًة إلى أنه يخوض إضراباً مفتوحاً عن الطعام منذ، أمس الخميس.

وأضافت، أن الأسير البارز قرر خوض الإضراب عن الطعام، بعد أن قررت محكمة الصلح التابعة للاحتلال الإفراج عنه، ولم يتم ذلك، بعد استئناف ما يسمى المحكمة المركزية، وجهاز الشاباك على قرار الإفراج، وهو إمام مسجد اللد الكبير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق