اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بعد رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية الأرصاد: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجاتالكوفية إصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت أمر  الكوفية بالفيديو.. الهزيل: الدم الفلسطيني طريق الأحزاب الإسرائيلية للحصول على مقاعدالكوفية بالفيديو.. السرطاوي: الهيئات الدولية مقصرة تجاه حقوق الشعب الفلسطينيالكوفية بالفيديو.. حامد: ممارسات روسيا تشكل عبئ على المنظمات الدوليةالكوفية

كوخافي: الجيش سوف يصل إلى كل "مخرب ومعتدٍ"

14:14 - 11 أغسطس - 2022
الكوفية:

القدس: قال رئيس أركان دولة الاحتلال، أفيف كوخافي، إن "بين عملية السور الواقي وحملة كاسر الأمواج توجد خطوط تشابه أهمها الشعور بأن مصير الدولة يقع على عاتقنا. "

وأضاف كوخافي، مخاطباً قيادة المنطقة الوسطى العسكرية في جيش الاحتلال والوحدات العاملة في منطقة الضفة الفلسطينية، وجنود الاحتياط  خلال ندوة، "اليوم مثلما جرى في الماضي انتم تمنعون الهجمات التخريبية وتوفرون الأمن لمواطني دولة "إسرائيل"، اليوم كالماضي نحن مصرون على القتال بشكل هجومي ومهني وبإصرار"، حسب قوله.

وقال كوخافي،  في الندوة التي حملت عنوان "من عملية السور الواقي وحتى عملية كاسر الأمواج"، إن "الجيش الإسرائيلي يحدد طبيعة وحجم العمليات العسكرية في السور الواقي وفي كاسر الأمواج وفي الفجر الصادق حيث تبقى المهمة واحدة: حماية مواطني إسرائيل"، كما قال.

وأكد "يمر خط واحد بين السور الواقي وكاسر الأمواج والفجر الصادق وهو أن جيش الاحتلال سيصل إلى كل مخرب وكل معتدٍ وكل إرهابي في كل مكان وزمان من النابلسي وحتى منصور"، حسب قوله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق