اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينية

22:22 - 10 أغسطس - 2022
الكوفية:

تل أبيب: شبت موجة حرائق، الليلة الماضية، في أراضي مستوطنات مقامة في الضفة الفلسطينية.

ونقلت صحيفة "ميكور ريشون" العبرية، اليوم الأربعاء، أن قوات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية عملت طوال الليلة الماضية، للسيطرة على عدد من الحرائق التي أُشعلت على السياج الأمني لمستوطنة "بيتار عيليت"، غرب بيت لحم".

وبحسب الصحيفة، فقد بينت التحقيقات سبب الحرائق إلقاء زجاجات حارقة من قبل مواطنين فروا باتجاه قرية نحالين جنوب غرب بيت لحم، وفق زعمهم.

وقالت الصحيفة، إن رجال الإطفاء عملوا على إخماد سلسلة حرائق زعمت أنها متعمدة في أراضي مستوطنات "غوش عتصيون"، جنوب بيت لحم.

ونتجت الحرائق عن إشعال إطارات سيارات في أراضي المستوطنة، مشيرة إلى أن "المستوطنين يتهمون المواطنين من خربة صافا شمال غرب الخليل، بالوقوف خلف إشعال الإطارات في أراضي المستوطنة.

وخلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في مايو /أيار2021، واجه رجال الإطفاء الإسرائيليين في الضفة الغربية، عشرات الحرائق يوميًا، والتي اندلعت، بسبب إلقاء الزجاجات الحارقة، وإحراق الإطارات في مناطق قريبة من المستوطنات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق