اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

"اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينية

22:22 - 10 أغسطس - 2022
الكوفية:

أنقرة:  بحث رئيس الحكومة محمد اشتية، اليوم الأربعاء، مع نظيره الجزائري أيمن بن عبد الرحمن، ملف المصالحة الفلسطينية والمستجدات السياسية.

جاء ذلك خلال لقائهما في مدينة قونية التركية، على هامش مشاركتهما في افتتاح دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، وفق بيان صادر عن مكتب "اشتية".

وتقام فعاليات النسخة الخامسة من هذه الألعاب خلال الفترة من 9 إلى 18 أغسطس/ آب الحالي بمشاركة 54 دولة إسلامية، تحت إشراف الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي واللجنة الأولمبية التركية.

وبحث الجانبان "ضرورة إنجاح الجهود الجزائرية المشكورة في إنجاز المصالحة الوطنية، ورعايتها لاجتماعات الفصائل الفلسطينية".

إضافةً إلى بحثهما ضرورة إنجاح القمة العربية الحادية والثلاثين المزمع عقدها في العاصمة الجزائرية في1و2 تشرين الثاني المقبل، والتي ستحمل اسم فلسطين.

وأطلع اشتية نظيره الجزائري على المستجدات السياسية، ووضعه "في صورة الانتهاكات التي تمارسها حكومة الاحتلال الإسرائيلي" ضد الشعب الفلسطيني.

وفي 6 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أعلن تبون، اعتزام بلاده استضافة مؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية، واستقبلت بلاده فودا تمثل الفصائل، دون أن يتحدد موعد المؤتمر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق