اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاما

12:12 - 10 أغسطس - 2022
الكوفية:

وكالات: ذكرت وكالة برس أسوسيشن، اليوم الأربعاء، أن مؤلف كتب الأطفال المعروف رايموند بريجز، صاحب كتاب "ذا سنو مان" أو رجل الثلج، توفي عن عمر يناهز 88 سنة.

ونقلت الوكالة عن دار النشر الخاصة برايموند بريجز الذي ولد في لندن عام 1934 ودرس الفنون قبل أن يتجه لنشر مجموعة من كتب الأطفال لكنه اشتهر بكتاب "ذا سنو مان" الذي يحتوي على صور ورسومات ملونة بدون كتابة.

ويروي الكتاب، الذي نُشر لأول مرة في 1978، قصة صبي نُفخت الروح في رجله الثلجي ليلعب معه خلال الليل ثم يأخذه في رحلة عبر المناطق البريطانية الثلجية الخلابة.

وتنتهي القصة في الكتاب برواية حزينة عندما يستيقظ الصبي ليجد أن الرجل الثلجي قد ذاب.

وتم بث فيلم رسوم متحركة تلفزيوني لأول مرة في يوم الصناديق، يوم عطلة في المملكة المتحدة، عام 1982 وأصبح منذ ذلك الحين فيلما أساسيا على القنوات التلفزيونية البريطانية خلال عيد الميلاد لينقل القصة إلى أجيال جديدة من الأطفال. وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عام 1983 وفاز بجائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون في نفس العام.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق