اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
«نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية

الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء نابلس

14:14 - 09 أغسطس - 2022
الكوفية:

رام الله: عم الإضراب الشامل عدة محافظات في الضفة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، حدادا على أرواح شهداء نابلس الثلاثة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في البلدة القديمة.

وفي محافظة نابلس، شل الإضراب مرافق الحياة حدادا على أرواح شهدائها الثلاثة الذين قضوا برصاص الاحتلال صباح اليوم.

وفي محافظة رام الله، أغلقت المحال التجارية أبوابها لمدة ساعتين، في الوقت الذي دعت فيه حركة فتح للنفير والتواجد في نقاط التماس والمشاركة في مسيرة انطلقت من وسط رام الله باتجاه مدخل البيرة الشمالي.

وأعلنت حركة فتح إقليم شمال الخليل، إضرابا عاما لجميع مناحي الحياة، وأغلقت جموع غفيرة من المواطنين المحال التجارية في المحافظة، وأشعلوا الإطارات المطاطية، واتجهوا نحو نقاط التماس.

وفي محافظة بيت لحم، أعلنت الحركة الإضراب والحداد على أرواح الشهداء.

وفي قلقيلية، أعلنت الحركة الحداد والإضراب التجاري، نصرة لدماء الشهداء.

وفي جنين، أعلنت حركة فتح والقوى الوطنية والإسلامية الإضراب الشامل والحداد في مدينة جنين ومخيمها، حداداً على أرواح شهداء نابلس.

ودعت القوى الفلسطينية إلى المشاركة في المسيرة المنددة بالعملية العسكرية في نابلس وبالعدوان المستمر على المواطنين في الضفة والقطاع، حيث تنطلق المسيرة بعد صلاة المغرب من مساء اليوم، من أمام المسجد الكبير في مخيم جنين تجاه المدينة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق