اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
«نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية

إدخال صورايخ جديدة للخدمة العسكرية..

فيديو|| كتائب الأقصى - لواء العامودي تعلن انتهاء معركة "التقاء الأحرار"

01:01 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: أعلنت كتائب شهداء الأقصى - لواء الشهيد القائد نضال العامودي الجناح العسكري لحركة فتح مساء الأخد، عن انتهاء معركة "التقاء الأحرار" لصد العدوان على غزة.

وقال المتحدث باسم الكتائب أيو محمد، خلال كلمة مصورة، إنه تم التفاهم مع الإخوة في سرايا القدس على وقف إطلاق النار في قطاع غزة في تمام الساعة 11:30 من مساء الأحد.

وحذر أبو محمد من غدر الاحتلال، ومشددا على أن الكتائب ستبقى تدافع دوما عن أبناء الشعب الفلسطيني مهما كلفها ذلك من دماء.

وأضاف، "بأمر من قيادة هيئة الأركان، قصف مجاهدونا مدينة تل أبيب المحتلة بصاروخ معين بعيد المدى وذلك ضمن عملية التقاء الأحرار لصد العدوان على غزة"، موضحا أن الكتائب أدخلت صواريخ جديدة للخدمة العسكرية خلال المعركة.

ودخل اتفق وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة وسلطات الاحتلال برعاية مصرية، حيز التنفيذ على الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم الأحد.

وشهد قطاع غزة عدواناً إسرائيليا استمر لثلاثة أيام ارتقى خلالها 44 شهيدًا، بينهم 15 طفلاً و4 سيدات وبلغ عدد المصابين 360، وتدمير عشرات المنازل.

وأعانت كتائب شهداء الأقصى - لواء الشهيد نضال العامودي معركة "التقاء الأحرار" لصد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشددة على أنها لن تترك سرايا القدس وحدها في الميدان مهما كلفها من ثمن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق