اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023م
مراسلنا: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في محافظات الضفة الفلسطينيةالكوفية الصمت الزوجي.. طاقة سلبية تهدد الأسرةالكوفية باريكيو.. مهرجان في تونس يوثق الأكلات العالمية التراثيةالكوفية فيديو|| إصابتان بعملية دهس في القدسالكوفية الصحة تحذر من توقف خدمة الغسيل الكلوي في مشافي القطاعالكوفية الرملاوي .. جريح فلسطيني ينتج أعمالا فنية بواسطة المسامير والخيطانالكوفية الرملاوي .. جريح فلسطيني ينتج أعمالا فنية بواسطة المسامير والخيطانالكوفية المركز الفلسطيني للإعلام يدين إغلاق شركة "ميتا" صفحة قناة الكوفية الفضائية على فيسبوكالكوفية إشراقة الصحة والحيوية.. أهمية التغذية السليمة لكبار السنالكوفية موسم الجوافة في غزة إنتاج وفير وإقبال واسعالكوفية دلياني: الاحتلال يعزز سياسة التطهير العرقي بتجديد وضع اليد على ٣٥٠ دونم في القدسالكوفية تجدد الاشتباكات في محيط القيادة العامة في الخرطومالكوفية ديوان.. "عائشة" للشاعرة الفلسطينية عائشة البطشالكوفية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلةالكوفية مستوطنون يهاجمون منازل في نابلسالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يواصل إغلاق حاجز بيت حانون لليوم السابعالكوفية الاحتلال يقتحم مدرسة بنات العيزرية الأساسية ويدمر جزءا من محتوياتهاالكوفية الاحتلال يجدد أمرا لوضع اليد على 350 دونما من أراضي شمال القدس وغرب رام اللهالكوفية الاحتلال يهدم منشأة لبيع مواد البناء في بيتا جنوب نابلسالكوفية

وقف إطلاق النار في قطاع غزة يدخل حيز التنفيذ

00:00 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: دخل اتفق وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة وسلطات الاحتلال برعاية مصرية، حيز التنفيذ على الساعة الحادية عشرة والنصف من يوم الأحد.

وساد الهدوء مناطق قطاع غزة والمدن والبلدات في الداخل الفلسطيني المحتل، بعد دخول وقت وقف إطلاق النار.

وكانت مصر توصلت لتفاهمات بين حركة الجهاد الإسلامي و"إسرائيل" ودعت إلى وقف إطلاق النار بشكل شامل ومتبادل اعتبارًا من الساعة 23:30 بتوقيت فلسطين.

وشمل الاتفاق، أن تبذل مصر جهودها للإفراج عن الأسير خليل العواودة ونقله للعلاج وكذلك العمل على الإفراج عن الأسير بسام السعدي في أقرب وقت ممكن، وذلك وفق ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وشهد قطاع غزة عدواناً إسرائيليا استمر لثلاثة أيام ارتقى خلالها 44 شهيدًا، بينهم 15 طفلاً و4 سيدات وبلغ عدد المصابين 360، وتدمير عشرات المنازل.

وردت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وفصائل المقاومة، بإطلاق مئات الصواريخ على مستوطنات غلاف غزة، والبلدات المدن في الداخل الفلسطيني المحتل، أدت على اضرار وإصابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق