اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على منظمي استفتاءات الضم في أوكرانياالكوفية «نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية

تيار الإصلاح الديمقراطي يثمن الجهود المصرية لوقف العدوان على غزة

00:00 - 08 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: وجه تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالتحية لجماهير شعبنا في قطاع غزة المحاصر، التي صمدت وتحملت بثباتٍ وعزيمةٍ الألم الذي تسبب به الاحتلال في عدوانه الغاشم، ويترحم التيار على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقوا خلال هذا العدوان، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى. 

وثمّن تيار الإصلاح الديمقراطي في بيان صحفي، الجهود العظيمة التي بذلتها الشقيقة الكبرى جمهورية مصر العربية، والتي تُوّجت بالتوصل إلى تهدئةٍ بعد أن سطّر شعبنا صموداً وتضحيةً وثباتاً في وجه الاحتلال الذي يمارس إرهابه وإجرامه على مرأى ومسمع العالم كله. 

ودعا تيار الإصلاح دول العالم إلى الضغط على الاحتلال لوقف عدوانه المستمر على غزة، وبذل الجهود لإنهاء حصاره الجائر على القطاع المحاصر، مجددا دعوته للأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى توفير الحماية للشعب الفلسطيني، وتمكينه من العيش بحريةٍ وكرامةٍ في دولةٍ مستقلةٍ وعاصمتها القدس.
 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق