اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
«نبض الشارع».. تضامن شعبي واسع مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعامالكوفية الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية

تيار الإصلاح: الاحتلال يسعى لشق الصف الفلسطيني ضمن مخطط لتغيير قواعد الاشتباك

18:18 - 07 أغسطس - 2022
الكوفية:

متابعات: قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، إن الاحتلال الإسرائيلي يسعى خلال عدوانه الحالي على القطاع، إلى الحيلولة دون مشاركة الفصائل في المواجهات ويحاول تطبيق سياسة العزل، موضحاً أن الاحتلال يريد أن يغير قاعدة الاشتباك من خلال الزعم أن لديه مشكلة مع فصيل معين.

وأكد محسن، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن سياسية “الاستفراد” و”فرّق تسُد” ينبغي ألا تمر، متابعاً أن فصائل المقاومة وخلفها الحاضنة الشعبية الفلسطينية تدرك نوايا وأهداف الاحتلال الذي يمارس جرمه بشكل يومي وعلى مدار الساعة بحق الشعب الفلسطيني، خاصة بقتل المدنيين.

وأشار إلى أن الاحتلال يقتل المدنيين العزل في منازلهم بطائراته ويردد مزاعمه بأنه “يكافح الإرهاب”، مشددا على أن ما يقوم به الاحتلال الآن هو عدوان إسرائيلي غاشم وجريمة جديدة ضد الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن الاحتلال يريد تحييد قطاع غزة بالكامل عن معادلة المواجهة المستقبلية المحتملة، وفصل القطاع عن النضال الوطني الفلسطيني، فغزة تحركت عندما وقعت اقتحامات الأقصى العام الماضي 2021 وجرت جولة قتال واسعة النطاق، وهذه المرة لا تريد إسرائيل أن تتحرك الفصائل في غزة عند اعتقالها القيادات الفصائلية ومحاولة عزل القطاع عن الضفة، مشدداً على أن هذا لن يحدث وأن غزة ستبقى في واجهة الحدث وجزء أصيل من معادلة الكفاح الوطني الفلسطيني ضد الاحتلال حتى كنسه وزواله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق