اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
الاحتلال يقرر الافراج عن الأسير فراس صوافطةالكوفية الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية في سلفيتالكوفية مالية غزة: صرف حقوق غير المدني وعسكري عن شهر يوليو غدا الخميسالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية الاحتلال يعتقل عددا من العمال أثناء تواجدهم في مخيم شعفاطالكوفية الاحتلال يقتلع 166 شتلة نخيل وحمضيات ويدمر خط مياه شمال أريحاالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022الكوفية بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليمالكوفية تفاقم الوضع الصحي للأسير إياد حريباتالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في قطاع غزةالكوفية «الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية

جيش الاحتلال  يقرر تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية

19:19 - 04 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: قرر المتحدث باسم جيش الاحتلال، مساء اليوم الخميس، تعزيز فرقة غزة بقوات إضافية من أجل زيادة الجهوزية.

وقال في بيان ، إنه "في إطار استعدادات الجيش الإسرائيلي، وبأمر من رئيس أركان الجيش أفيف كوخافي، ووفقًا لتقييم الوضع، تم تعزيز فرقة غزة بالمدفعية والهندسة والمشاة والمدرعات والقوات الخاصة".

وأضاف ،  أنه "ورغم التعزيزات، لا يوجد في هذه المرحلة حظر كامل للتجوال، لكن تقرر بقاء بعض القوات في القطاع".

وكان قائد فرقة غزة في الجيش الإسرائيلي، نمرود ألوني،  قال إن "الاستخبارات الإسرائيلية كشفت عن نوايا الجهاد الإسلامي لتنفيذ عمليات وشن هجمات على مستوطنات غلاف غزة".

وأضاف ألوني، "أوعز رئيس أركان الجيش الاسرائيلي في فرقة غزة رفع حالة تأهب قصوى، مؤكدا الى انه سيستمر هذا الوضع حتى إزالة الخطر والتوتر في الجنوب".

وتابع، "وفق تقييم الوضع الأمني تم تقدير احتمالية حدوث مواجهة مع الجهاد الإسلامي، لذلك قمنا بالتعزيزات العسكرية اللازمة في كافة القطاعات". وفق صحيفة معاريف العبرية

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق