اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022الكوفية بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليمالكوفية تفاقم الوضع الصحي للأسير إياد حريباتالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في قطاع غزةالكوفية «الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية

العجوري: الشبيبة تستكمل دورها في رعاية الطلبة وتستعد لاستقبالهم في الجامعات والكليات

20:20 - 02 أغسطس - 2022
الكوفية:

غزة: قال أمين سر الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة حسام العجوري، إن الشبيبة تكرم اليوم الثلاثاء كوكبة من طلبة الثانوية العامة الذين حفروا أسمائهم في سجلات الشرف بجدارة.

وبين العجوري خلال احتفال فوج المستقبل السادس لتكريم متفوقي الثانوية العامة، إن "الطلبة الأوائل تحدوا الظروف القاسية التي تمر بها غزة، وواصلوا بكفاح وعزيمة مسيرة والتعليم والتميز"، مشيرا إلى أن الطلبة الأوائل حولوا يوم إعلان النتائج إلى عيد وطني شارك الجميع في رسم لوحته الجميلة.

وأضاف أن إنجاز الطلبة المتفوقين أيقظ أحلام شعبنا في الحرية والكرامة والاستقلال الوطني، موضحا أن حركة الشبيبة الفتحاوية تواصل ما بدأته على يد النخبة المؤسسة من أبناء حركة فتح.

وأكد أن حركة الشبيبة الفتحاوية تستكمل اليوم دورها في رعاية طلابنا وتستعد لاستقبالهم في رحاب جامعاتنا وكلياتنا ومعاهدنا، لافتا إلى أن الحركة الطلابية كانت وما تزال رافداً أساسياً من روافد النضال الوطني والكفاح المشروع في وجه الاحتلال.

ووجه العجوري التحية للأخ القائد محمد دحلان الذي يصل الليل بالنهار لمساندة أبناء شعبه وتعزيز صمودهم. راجيا أن يأتي العام القادم ويكون الأخ القائد محمد دحلان بيننا في تكريم فوج المستقبل السابع.

وبارك للطلبة ولأولياء أمورهم الكادحين الذي حققوا هذا التفوق رغم كل الظروف، داعيا المؤسسات التعليمية التي نعتز بها، لإعادة بناء سياستها المالية تقديراً لظروف الطلبة، ولمساعدتهم في الحصول على حقهم في إكمال دراستهم.

واختتم العجوري كلمته، فائلا، "لا ننسى في هذا اليوم رموز حركة الشبيبة الفتحاوية بتيار الإصلاح الديمقراطي الأخ الشهيد رائد أبو حسين، والأخ الشهيد طارق سعد"

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق