اليوم السبت 15 يونيو 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

كيفين سبيسي ينفي الاعتداء الجنسي على مراهق في الـ 18

20:20 - 01 يناير - 2019
الكوفية:

متابعات|| سيدفع الممثل الأمريكي كيفين سبيسي ببرائته من الاعتداء جنسياً على مراهق عمره 18 عاماً في 2016 في إحدى حانات ماساتشوستس بالولايات المتحدة في الجلسة التي ستنعقد في 7 يناير (كانون الثاني) الجاري، وفق وسائل إعلام محلية أمس الإثنين.


وقدم فريق الدفاع عن سبيسي الإثنين وثائق قانونية في المحكمة يعلن فيها الممثل براءته نظراً لأنه لا يرغب في المثول أمام المحكمة، وفق موقع "تي إم زي" المتخصص في أخبار المشاهير.


ويبرر سبيسي غيابه، بأنه إن حدث الأمر فسيعمل على "تضخيم الدعاية السلبية الموجودة بالفعل حول القضية"، ما قد يؤثر على المحلفين.
 

ونشر سبيسي في الأسبوع الماضي مقطع فيديو حاكى فيه شخصية فرانك أندروود التي جسدها في مسلسل "منزل من الأوراق" للدفع ببرائته أمام اتهامات الانتهاك الجنسية الكثيرة ضده.
 

ويظهر الممثل في مقطع الفيديو في مطبخ منزله مرتدياً مئزراً طبعت عليه صور سانتا كلوز بينما يغسل الأطباق ويشرب من فنجان ويقطع طعاماً ما بسكين.


وجاء نشر مقطع الفيديو تحديداً بعدما أعلن مايكل أوكييف، المدعى العام بولاية ماساتشوستس اتهام  الممثل باستغلاله الجنسي المفترض في 2016 لمراهق عمره 18 عاماً، ابن لمذيعة في تليفزيون بوسطن.
 

واتهم الممثل أنطوني راب سبيسي بالتحرش به في 1986 عندما كان قاصراً، وبعدها بدأ آخرون في إعلان تعرضهم لحالات مماثلة من قبل الممثل، وهو ما واجهه باعلان مثليته واعتذاره.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك