اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصىالكوفية القناة 12 العبرية: عشرات الآلاف من عناصر الشرطة منتشرون في جميع المدن خشية وقوع عمليات مسلحةالكوفية مراسلة الكوفية: حريق وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء مدينة القدسالكوفية الإعلام العبري: جماعات "الهيكل" الإرهابية تستعد لتنفيذ اقتحامات مُكثّفة للمسجد الأقصى المبارك عند السابعة صباحاالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية

الاحتلال ينقل منفذي عملية "إلعاد" إلى عزل سجن مجدو

12:12 - 31 يوليو - 2022
الكوفية:

متابعات: نقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي منفذي عملية "إلعاد" الأسيرين صبحي عماد أبو شقير (صبيحات)، وأسعد يوسف الرفاعي إلى عزل سجن مجدو.

وقالت مؤسسة "مهجة القدس" في تصريح صحفي، اليوم الأحد، إن إدارة السجون نقلت الأسيرين أبو شقير (20 عاما) والرفاعي (19 عاما) من عزل سجن رامون إلى عزل سجن مجدو.

ونفذ "أبو شقير" و"الرفاعي" في 5 أيار/ مايو الماضي ، عملية طعن وإطلاق نار،في منطقة "إلعاد" قرب تل أبيب، أسفرت عن مصرع 3 مستوطنين، وإصابة 4 آخرين.

وتمكن الشابان وهما من سكان قرية "رمانة" قضاء جنين، من التخفي عن أعين قوات الاحتلال وأجهزتها الأمنية لمدة 4 أيام، قبل اعتقالهما على بعد 500 متر من مكان العملية.

ولاحقا، أخطرت قوات الاحتلال عائلتي الأسيرين بهدم منزليهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق