اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022م
مراسلة الكوفية: قوات الاحتلال تمنع دخول المصلين ما دون الــ40 عاماً إلى المسجد الأقصىالكوفية القناة 12 العبرية: عشرات الآلاف من عناصر الشرطة منتشرون في جميع المدن خشية وقوع عمليات مسلحةالكوفية مراسلة الكوفية: حريق وإصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في أحياء مدينة القدسالكوفية الإعلام العبري: جماعات "الهيكل" الإرهابية تستعد لتنفيذ اقتحامات مُكثّفة للمسجد الأقصى المبارك عند السابعة صباحاالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية كورة عالهوا.. مقابلات مباراة خدمات خانيونس وبيت حانون الأهليالكوفية مقابلات مباراة شباب رفح والهلالالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية كورة عالهوا.. ملخص مباراة شباب رفح والهلالالكوفية 26 عاما على «هبة النفق» ولا تزال نيران التهويد تهدد الأقصىالكوفية 26 عاما على هبة النفقالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تستعد لاقتحام المصلى القبل لإخراج المعتكفينالكوفية اندلاع حريق في محيط مستشفى المطلع خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بلدة الطورالكوفية مسيرة ضد انتهاكات الاحتلال بحق المسجد الأقصىالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية عليان: نطالب القيادة بتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزيالكوفية خطيب الأقصى يحذر من خطورة نفخ «البوق» داخل باحات المسجدالكوفية الأسطل: ندعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للصحفيين الفلسطينيينالكوفية الاحتلال يحرق منزلا ويصيب العشرات بالاختناق في سلوانالكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال على مدخل قرية النبي صالحالكوفية

ريال مدريد يهزم يوفنتوس استعدادا لكأس السوبر الأوروبي

11:11 - 31 يوليو - 2022
الكوفية:

مدريد: فاز نادي ريال مدريد الإسباني 2-صفر على فريق يوفنتوس الإيطالي وديا في ختام استعدادات بطل أوروبا وإسبانيا للموسم الجديد في الولايات المتحدة، اليوم الأحد.

وافتتح كريم بنزيمة التسجيل لريال من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وأكد ماركو أسينسيو الانتصار في الدقيقة 69، بعد أداء مقنع من فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبدأ أنشيلوتي اللقاء بنفس التشكيلة الأساسية التي هزمت ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو/ أيار الماضي في تجربة جادة قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت الألماني على لقب كأس السوبر الأوروبية في العاشر من أغسطس/ آب المقبل في فنلندا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق