اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022م
الاحتلال يكشف عن خطة لجلب اليهود من روسيا إلى الأراضي المحتلةالكوفية المشاركة السياسية للمرأة الفلسطينية.. الواقع والمعوقاتالكوفية بالفيديو|| الفصائل تعقد مهرجانا في غزة دعما للقدس والضفةالكوفية إيطاليا تهزم المجر وتتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبيةالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يعيق وصول المصلين إلى المسجد الأقصىالكوفية المواصلات تعلن تمديد حملة التخفيض على رسوم الترخيص للمركبات العموميةالكوفية الفصائل تعقد مهرجانا دعما للقدس والضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مصورا صحفيا من القدسالكوفية «هيئة الأسرى»: الأسيران صليبي ونمر تعرضا لاعتداء همجي لحظة اعتقالهماالكوفية البرلمان اللبناني يعقد جلسة لانتخاب رئيس جديد للبلادالكوفية ارتفاع ضحايا غرق مركب المهاجرين قبالة سواحل سوريا إلى 100الكوفية استطلاع.. ارتفاع نسبة تأييد الحزب الديمقراطي للقضية الفلسطينيةالكوفية حكاية صورة.. معرض يوثق الانتهاكات الإسرائيلية بحق الصحفيينالكوفية بدعم من عتاة التطرف.. المستوطنون يواصلون اقتحام باحات المسجد الأقصىالكوفية المرابطات المقدسيات.. خط الدفاع الأول عن الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى احتفالا بما يسمى رأس السنة العبريةالكوفية بكاء مرابطة بعد اعتداء قوات الاحتلال عليها بالضرب في ساحات الأقصىالكوفية الداخل المحتل يستعد لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصىالكوفية الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب عابود ويغلق طريقا رئيسياالكوفية الصفدي: قلقون من وضع السلطة الفلسطينية ومخاطر انهيارهاالكوفية

خلال لقائه أبو الغيط..

العسومي يؤكد أهمية تعزيز التعاون بين البرلمان العربي وجامعة الدول العربية

15:15 - 28 يوليو - 2022
الكوفية:

القاهرة: أكد رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، على أهمية تعزيز التعاون بين البرلمان العربي وجامعة الدول العربية، لدعم القضايا العربية وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك، خاصة في ظل التحديات المتشابكة التي تواجه المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس البرلمان العربي، مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الخميس.

وقال العسومي، إن "التكامل بين الدبلوماسية البرلمانية التي يقودها البرلمان العربي، والدبلوماسية الرسمية التي تقودها جامعة الدول العربية، يمثل قيمة مضافة لتعزيز منظومة العمل العربي المشترك".

وشكر العسومي، أبو الغيط لمساندته ودعمه للبرلمان العربي، مثمنًا التعاون الدائم بين الإدارات المختلفة بجامعة الدول العربية والبرلمان العربي لدعم القضايا العربية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق