اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

الاحتلال يعلن استبدال تصاريح الإحتياجات الاقتصادية الي تصاريح عمل

22:22 - 25 يوليو - 2022
الكوفية:

القدس: قالت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الإثنين، إنه ابتداء من شهر أغسطس المقبل، سيستطيع سكان قطاع غزة، الحصول على رخصة عمل جديدة للعمل في إسرائيل.
وأضافت، أنه بالتدريج سيتم العمل على إنهاء تصاريح الاحتياجات الاقتصادية، موضحة أنه من أول شهر أغسطس، لن يتم تجديد تصاريح الاحتياجات الاقتصادية نهائيًا.
وتابعت، "كل شخص لديه تصريح احتياجات اقتصادية، عليه العمل على إصدار تصريح عمل، وذلك من خلال التوجه بأسرع وقت ممكن لصاحب العمل في إسرائيل، ليقوم بتقديم طلب التشغيل في سلطة السكان والهجرة".
وبخصوص الذين لا يعملون حاليًا في إسرائيل، أفاد الإعلام العبري، بأنه يجب إيجاد مشغّل حتى يقوم الأخير بتقديم طلب لدى سلطة السكان والهجرة.
وأشارت إلى أنه يُسمح باستخدام تصاريح العمل المتواجدة حاليًا، وذلك حتى مدة انتهاء صلاحيتها.
ونوه الإعلام العبري، إلى أن تصاريح العمل الجديدة في إسرائيل، لها مميزات كثيرة، منها العمل المباشر دون واسطة، وحقوق اجتماعية وتقاعدية، وقسيمة راتب ومعاش. حسب زعمه

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق