اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
عاجل
  • مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزة
  • مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة شمال قطاع غزة
  • القناة 12 العبرية: اجتماع أمني تشهده وزارة الدفاع حاليا في تل أبيب
  • صافرات الإنذار تدوي في صفد شمال فلسطين المحتلة
مدفعية الاحتلال تقصف محيط عزبة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية مدفعية الاحتلال تجدد قصفها لمناطق متفرقة شمال قطاع غزةالكوفية القناة 12 العبرية: اجتماع أمني تشهده وزارة الدفاع حاليا في تل أبيبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في صفد شمال فلسطين المحتلةالكوفية "التعاون الإسلامي": "الفيتو" الأمريكي يخالف أحكام ميثاق الأمم المتحدةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام إيراني: لم تقع أي انفجارات على الأرض في أصفهانالكوفية إعلام إيراني: الدفاعات الجوية تصدت لطائرات بدون طيار في أجواء أصفهان قرب القاعدة العسكرية غرب المدينةالكوفية المتحدث باسم منظمة الفضاء الإيرانية: الدفاعات الجوية أسقطت عدة مسيرات صغيرة بنجاحالكوفية إعلام إيراني: تفعيل المضادات الدفاعية الجوية في أجواء عدد من محافظات البلادالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية هيئة البث "الإسرائيلية" الرسمية نقلا عن تقارير: "إسرائيل" هاجمت أهدافا في إيرانالكوفية المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني يعقد اجتماعا طارئا لبحث الضربة الصاروخيةالكوفية شركة المطارات والملاحة الجوية الإيرانية: تعليق الرحلات الجوية بمطارات طهران وأصفهان وشيرازالكوفية مسؤول أمريكي: نحن على علم بالتقارير بشأن شن إسرائيل ضربة داخل إيرانالكوفية الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى في جميع قواعده ومعسكراته في عموم إيرانالكوفية مسؤول أمريكي: صواريخ إسرائيلية استهدفت موقعا في أصفهان بإيرانالكوفية إيران تغلق جزءًا من مجالها الجوي في غرب البلادالكوفية إعلام إيراني: دوي انفجارات قرب مطار أصفهان وقاعدة هشتم شكاري الجوية في الجيش الإيرانيالكوفية شبكة ABC الأمريكية: الصواريخ الإسرائيلية ضربت موقعا في إيرانالكوفية

خلال مهرجان حاشد في عين الحلوة

اللينو: "فتح" عصية على الانكسار وسنتصدى لكل محاولات تفريغها

16:16 - 31 ديسمبر - 2018
الكوفية:

بيروت||   جدد المشرف العام لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في لبنان، العميد محمود عيسى "اللينو"، تأكيده على أن حركة فتح ستبقى سدًا منيعًا بوجه كل المؤامرات التي تحاك لإنهاء القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال كلمته بالمهرجان الشعبي الحاشد الذي أقيم اليوم الاثنين، بساحة المقر العام في مخيم عين الحلوة في صيدا جنوب لبنان، لمناسبة إحياء الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية، وحركة فتح.

وقال اللينو، إن حركة فتح ترفض بشكلٍ قاطع أي مشروع لا يلبي الطموحات الفلسطينية العادلة، وستواجهه بكل السبل المتاحة وأشكال المقاومة المشروعة، ضمن برنامج وطني شامل ومتفق عليه.

وأضاف: "54 عامًا مضت من عمر النضال الوطني ولا تزال فتح توأم الجماهير الفلسطينية والمؤمنين بعدالة القضية، وفيها يتجسد الحلم والهوية، حيث حَملت أعباء القضية على كاهلها".

وشدد اللينو، على أن حركة فتح عصية على الانكسار، ورايتها خفاقة عالية لأنها من رحم الجماهير وأيقونة النضال الوطني، مضيفًا: "فتح هي درب الشهادة والتضحية والوفاء، ومنها تنبعث تطلعات الجماهير وآمالهم نحو التحرير وبناء الدولة الفلسطينية، وعند أعتابها تتكسر كل المؤامرات وتتحطم القيود أيا كان نوعها وطبيعة صانعيها".

وتابع: "في ذكرى الانطلاقة نجدد العهد والوعد بأننا على خطى القادة العظام متمسكين بإرث الشهيد الرمز أبو عمار وشهداء ثورتنا المجيدة دفاعاً عن قضيتنا بكل مكوناتها صوناً لدماء الشهداء الذين ضحوا من أجل الهوية والكيان وحلم التحرير والعودة".

وأتم: "في كل عام ونحن نحتفل بذكرى الانطلاقة، تزداد المخاطر والضغوطات على حركتنا الرائدة ويكبر استهدافها بقصد تفريغها من مضمون الكفاح لتسهيل تمرير الصفقات التي يعدها أعداء الشعب الفلسطيني".

ونظم التيار الإصلاحي الديمقراطي بحركة فتح، ساحة لبنان، اليوم الاثنين، مهرجانًا احتفاليًا، أحيت فيه الذكرى الـ 54 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، بإضاءة شعلة الانطلاقة في ساحة المقر العام في مخيم عين الحلوة.

المهرجان حضره حشد من الفصائل الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية والاتحادات ولجان الاحياء والقواطع ومؤسسات المجتمع المدني وحشد غفير من ابناء الشعب الفلسطيني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق