اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022م
تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى شهداء جنينالكوفية الإضراب يعم محافظات الضفة حدادا على أرواح شهداء جنينالكوفية «حشد» تدين جريمة الإعدام الميداني في جنين وتطالب بمحاسبة الاحتلالالكوفية 775 مليون دولار عجز الحساب الجاري الفلسطيني في الربع الثانيالكوفية دلياني: اقتحام الاحتلال مخيم جنين استكمال لسلسلة الجرائم بحق شعبناالكوفية وزارة الصحة: 4 شهداء و44 مصابا جراء عدوان الاحتلال على مخيم جنينالكوفية شاكيد تطالب بترحيل عائلة الشهيد فادي قنبر من القدسالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاءالكوفية 17 قتيلا بحريق مطعم في الصينالكوفية كتائب شهداء الأقصى تنعى شهداء جنينالكوفية الفصائل تنعى شهداء جنين وتؤكد مواصلة طريق المقاومةالكوفية الخارجية تدين الاقتحام الدموي لمخيم جنينالكوفية مستشفى ابن سيناء في جنين يعلن وصول شهيد رابع متأثرا بإصابته بعيار ناري في الرأسالكوفية 4 شهداء برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنينالكوفية مراسلتنا: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بلدة اليامون قضاء جنينالكوفية انتفاضة الأقصى.. 22 عاما مرت والتاريخ لا زال يعيد نفسهالكوفية جيش الاحتلال يعلن اغتيال 4 شبان في مخيم جنينالكوفية الاحتلال يقرر تسليم جثمان الشهيد محمد الشحامالكوفية التفكيكية السياسيةالكوفية في ذكرى رحيل زعيم الأمة جمال عبد الناصر الكوفية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة

09:09 - 25 يوليو - 2022
الكوفية:

رام الله: شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في الضفة الفلسطينية المحتلة.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر توفيق أبو عرقوب خلال اقتحام منزله ببلدة بير زيت شمال المدينة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل أسرة أبو عرقوب وفتّشته واعتقلت توفيق ونقلته إلى جهة مجهولة، كما سلمت شقيقه أدهم تبليغاً لمراجعة المخابرات.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن خضر محمد الياس الدلو على حاجز "الكونتينر" شرق المدنية، أثناء عودته من عمله وهو من سكان واد معالي.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، الشابين إبراهيم محمد فياض شيخ يوسف البالغ 24 عامًا، وداوود ناصر خطيب البالغ 18 عامًا بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، في مخيم نور شمس شرق المدنية.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب قصي تيسير أبو عرقوب من بلدة دورا جنوب المدينة، وأحمد الشريف.

وفي جنين، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عددا من الحواجز العسكرية وكثفت من تواجدها جنوب المدنية.

وذكرت مصاد محلية، أنّ قوات الاحتلال نصبت حواجز عسكرية طيارة على شارع جنين نابلس، وعلى مدخل ضاحية الجنان في جنين، وعند مدخلي قرية عنزة وبلدة جبع، وعلى الشارع الالتفافي شرق المدينة، ودققت في بطاقات المواطنين، ما أدى إلى إعاقة تحركاتهم.

كما كثّفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري وسيرت آلياتها العسكرية في محيط قرى وبلدات كفرراعي وبير الباشا ومركة وفحمة وعنزة جنوب جنين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق