اليوم السبت 01 أكتوبر 2022م
الذكرى الـ 37 لمجزرة «حمام الشط»الكوفية بالأسماء|| قائمة جوازات مصرية جديدة.. وآلية السفر من معبر رفح غدا الأحدالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل قرية دير أبو مشعلالكوفية مواجهات مع الاحتلال على مفترق بلدة عرابة جنوب جنينالكوفية إصابة بالرصاص المعدني خلال اقتحام الاحتلال مخيم الجلزونالكوفية البيرة يحسم «الديربي» ويعتلي صدارة دوري المحترفينالكوفية نقل الأسيرة دينا جرادات إلى مستشفى «رمبام»الكوفية إصابتان بجريمة إطلاق نار في شفا عمروالكوفية ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار «إيان» في فلوريدا إلى 23الكوفية الاحتلال يصادر عشرات الآلاف من الشواقل في الضفةالكوفية محدث بالفيديو|| زوارق الاحتلال تفتح نيرانها بزعم رصد نشاط مشبوه في بحر شمال غزةالكوفية نقيب الصيادين نزار عياش: انفجارات دوت في عرض بحر شمال غزة نتيجة استهداف زوارق الاحتلال لمراكب الصيادينالكوفية الإعلام العبري: تفعيل نظام إطلاق النار الآلي بعد رصد نشاط مشبوه عند الحدود البحرية مع قطاع غزةالكوفية الأردن يحذر من خطر استمرار استهداف الاحتلال للفلسطينيينالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: صادرت قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود الليلة الماضية عشرات آلاف الشواكل من أنحاء الضفةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفةالكوفية المتحدث باسم جيش الاحتلال: تعرضت قوات الجيش والشاباك الليلة الماضية لإطلاق نار في نابلس دون وقوع إصاباتالكوفية لليوم السابع.. 30 أسيرا إداريا يواصلون الإضراب عن الطعامالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم السبتالكوفية أسعار العملات اليوم السبتالكوفية

لافروف: نأمل من الأمم المتحدة أن تحل مسألة العقوبات ضد روسيا

18:18 - 24 يوليو - 2022
الكوفية:

موسكو: أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الأحد، أن موسكو تأمل في أن يتمكن الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، من حل قضية العقوبات التي تعرقل تصدير الحبوب الروسية.

وقال وزير الخارجية الروسي إن "موسكو لا تطالب برفع العقوبات لكن فيما يتعلق بمسألة الغذاء يجب على الغرب القضاء على المشاكل التي أوجدها".

وأضاف، أن "الدول الغربية تمنع دخول السفن الروسية للموانئ الأجنبية وهذا يلعب دورا في وجود الأزمة الغذائية".

أوضح وزير الخارجية الروسي، إن "الممرات في البحر الأسود ستضمن نقل الحبوب، ولكن على كييف إزالة الألغام من الموانئ".

وحول الاتفاق الذي تم توقيعه في إسطنبول الأسبوع الجاري بمشاركة روسيا وتركيا وأوكرانيا والأمم المتحدة، لإخراج الحبوب الأوكرانية، أشار لافروف الى أنه من "المفترض أن تضمن أوكرانيا تطهير مياهها الإقليمية من الألغام والسماح للسفن بالمغادرة من هناك".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق