اليوم السبت 15 يونيو 2019م
الأخبار الفلسطينيةالكوفية

أبرز النجوم العائدين في 2018.. حلا شيحة وفضل شاكر

13:13 - 31 ديسمبر - 2018
الكوفية:

متابعات|| شهدت الحركة الفنية في 2018 عودة عدد من النجوم بعد غياب أعوام، إما بعد الاعتزال، أو لأسباب شخصية وفنية.

 أبرز  العائدين هذا العام،  حلا شيحة، التي اعتزلت العمل الفني منذ 12 عاماً، بعد  مشاركتها في بطولة فيلم "كامل الأوصاف" أمام الراحل عامر منيب، لترتدي الحجاب ثم النقاب، قبل خلعهما وإعلان رغبتها في العودة إلى نشاطها، ما عرضها لانتقادات واسعة من المتشددين دينياً، ولكنها لم تتعاقد بشكل رسمي علي أعمال فنية حتى الآن.

ولم يجد إبراهيم نصر، أفضل من شخصية " الدب" في مسلسل "فوق السحاب"، ليعود إلي الوقوف أمام الكاميرات بعد غياب 7 أعوام منذ مشاركته في فيلم "إكس لارج" أمام أحمد حلمي.

وأعادت اللبنانية هيفاء وهبي، المصري النمساوي فارس رحومة إلى التمثيل في مسلسلها الأخير "لعنة كارما"، الذي عُرض في رمضان الماضي، بعد غياب 10 أعوام منذ فيلم "ليلة في القمر" في 2008.

وعادت نادين إلى التمثيل من جديد في مسلسل "ليالي أوجيني"، بعد غياب 18 عاماً، منذ مشاركتها في مسلسل "خيال الظل" في 2000.

وعاد اللبناني فضل شاكر، إلى الغناء من جديد بغناء مقدمة مسلسل "لدينا أقوال أخرى" الموسيقية، من  بطولة يسرا، الذي قوبل باستهجان اللبنانيين، بعد اتهام فضل بالتورط في مقتل جنود لبنانيين في القضية المعروفة إعلامياً بأحداث عبرا، بين أنصار أحمد الأسير والجيش اللبناني في 2013.

واضطرت الجهة المنتجة للمسلسل إلى حذف صوت شاكر من الأغنية، التي تزامنت مع طرحه أخرى جديدة بعنوان "ليه الجرح"، من كلمات هاني عبدالكريم، وألحان وليد سعد، لتعلن عودته رسمياً بعد احتجابه 6 أعوام.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق
تويتر
فيسبوك