اليوم الخميس 11 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بمخيم شعفاط في القدس

18:18 - 20 يوليو - 2022
الكوفية:

القدس: نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مخيم شعفاط، شمال شرقي القدس المحتلة.
وقالت مصادر مقدسية، إن جنود الاحتلال اقتحموا عدة منازل في مخيم شعفاط، وفتشوها وعبثوا بمحتوياتها، واعتقلوا الناشط المقدسي يوسف مخيمر ونجله فارس.
وبيّن شهود عيان، أن قوات الاحتلال فتشت منزل مخيمر، وعاثت خرابًا بمحتوياته، وسلبت منه مقتنيات خاصة.
في السياق ذاته، واصلت قوات الاحتلال، ترافقها طواقم بلديتها، مداهمة مخيم شعفاط من جهة الحاجز العسكري، واعتقلت عدة شبان من القدس والضفة الغربية المحتلتين، كانوا في المكان.
وأوضحت مصادر محلية أنه عُرف من الشبان المعتقلين عماد محمد علي. وأوضحت أن طواقم بلدية الاحتلال نفذت عدة اقتحامات لمحلات في شارع مخيم شعفاط الرئيس، وسلبت محتوياتها.
في حين أكد شهود عيان إصابة عشرات المواطنين بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال تجاه سكان المخيم، وبيوته، ومحلاته التجارية.
وتمارس سلطات الاحتلال وبلديتها سياسة التضييق على المقدسيين في بيوتهم ومحلاتهم التجارية، بدعوى البناء دون ترخيص، وتفرض عليهم مخالفات باهظة، وتجبرهم على الهدم في بعض الحالات
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق