اليوم الاثنين 08 أغسطس 2022م
مباشر|| وقف إطلاق النار في قطاع غزة يدخل حيز التنفيذالكوفية الصحة: 44 شهيدا و360 جريحا حصيلة العدوان على قطاع غزةالكوفية "الكوفية" تنشر نص اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزةالكوفية فيديو|| كتائب الأقصى - لواء العامودي تعلن انتهاء معركة "التقاء الأحرار" لصد العدوان على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم جنين تمهيدا لهدم منازل منفذي عملية إلعادالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يثمن الجهود المصرية لوقف العدوان على غزةالكوفية النخالة: الاحتلال خضع لشروطنا ولم يحقق هدفه من العدوانالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي: ندعو دول العالم للضغط على الاحتلال لوقف عدوانه المستمر على غزة وإنهاء حصاره الجائرالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي: نحيي شعبنا الذي صمد وتحمل بثباتٍ وعزيمةٍ الألم الذي تسبب به الاحتلال في عدوانه الغاشمالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي: نتثمن الجهود العظيمة التي بذلتها جمهورية مصر العربية لوقف إطلاق النار في غزةالكوفية بعد لحظات من سريات وقف إطلاق النار.. صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف قطاع غزةالكوفية كتائب شهداء الأقصى-لواء العامودي: تم التفاهم مع الإخوة في سرايا القدس على وقف إطلاق النار الساعة 11:30الكوفية القناة 12: سقوط صاروخ في كيبوتس بئيري بغلاف غزة دون وقوع إصاباتالكوفية دخول اتفاق التهدئة الشامل في قطاع غزة حيز التنفيذالكوفية سماع دوي انفجار شمال القطاع ناتج عن تصدي القبة الحديدية لصواريخ المقاومةالكوفية إطلاق صاروخ من شمال قطاع غزة باتجاه الغلافالكوفية سرايا القدس تواصل الرد على العدوان وتقصف مدينة بئر السبع ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخيةالكوفية عشرات الصواريخ تنطلق من قطاع غزة وصافرات الإنذار تدوي في مستوطنات غلاف غزةالكوفية وزارة الصحة بغزة: 44 شهيدا من بينهم 15 طفل و 4 سيدات و 360 إصابة بجراح مختلفةالكوفية بعد قليل.. كلمة مهمة للمتحدث العسكري باسم كتائب شهداء الأقصى "لواء العامودي" أبو محمدالكوفية

الاحتلال يمدد اعتقال الصحفي "محمد عصيدة" إداريا

18:18 - 05 يوليو - 2022
الكوفية:

نابلس: مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اعتقال الصحفي محمد نمر عصيدة (38 عامًا)، من محافظة نابلس، إداريًا مدة 4 شهور جديدة، وهو التمديد الرابع على التوالي.

وقالت الصحفية نهيل عصيدة، زوجة "محمد"، إن سلطات الاحتلال سلّمت زوجها أمر اعتقال إداري جديد مدته 4 شهور (قابلة للتجديد). منوهة إلى أنه أمضى في الاعتقال الحالي 14 شهرًا ضمن الاعتقال الإداري.

وذكرت "عصيدة" في منشور لها عبر صفحتها على "فيسبوك"، أن زوجها كان من المفترض الإفراج عنه قبل عيد الأضحى المبارك، قبل أن يُمدد له الاحتلال اعتقاله "ليمضي العيد الـ 22 داخل سجون الاحتلال بعيدًا عن أطفاله.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الصحفي محمد عصيدة يوم 12مايو/ أيار 2021، عقب دهم منزله في قرية تل غربي مدينة نابلس، شمال الضفة الفلسطينية.

وحوّلت سلطات الاحتلال "عصيدة" للاعتقال الإداري مدة 6 شهور، ومن ثم جددت اعتقاله إداريًا مرتين ولمدة 4 شهور في كل مرة، قبل أن تمدده للمرة الرابعة اليوم.

وعصيدة أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال قرابة الـ 9 سنوات، معظمها ضمن الاعتقال الإداري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق