اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
عاجل
  • بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائب
من هو إبراهيم النابلسي؟الكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية بعد قليل.. "القسام" تنشر رسالة بصوت الشهيد إبراهيم النابلسي إلى قيادة الكتائبالكوفية مستوطنون يقتحمون الحرم الابراهيمي في الخليلالكوفية إلهان عمر تفوز في الانتخابات وتهزم اللوبي الإسرائيلي «إيباك»الكوفية «الصليب الأحمر» يطالب بإيجاد حلول سياسية لإيقاف دوائر العنف في القطاعالكوفية كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية

ريهان شراب.. تبدع في صناعة دمى عيد الأضحى المبارك

15:15 - 02 يوليو - 2022
الكوفية:

غزة: بخيوط من الصوف وصنارة، تبدع  الفنانة التشكيلية ريهان شُراب "28 عاماً"، في حياكة دمى على هيئة الخروف، لبيعها في أسواق قطاع غزة قبيل عيد الأضحى المبارك.

تقول شُراب في لقاء مع قناة "الكوفية"،  إن "شغفها في حياكة الدمى بدأ منذ 8 أعوام"، لافتة إلى أنه بدأت عملها تدريجيًا بإمكانيات بسيطة..

وأوضحت أنها تُبرز أعمالها في المواسم، من خلال الاهتمام بالمناسبات الدينية، مثل دمى عيد الأضحى التي تكون على شكل الخرفان، ومجسمات الكعبة، وصناعة الفوانيس في شهر رمضان.

وأضافت شراب،  "صنعت دمى من الصوف، وأخرى من الجبس، والشمع، وعجينة السيراميك"، مشيرة إلى أنها  تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي لتسويق منتجاتها، من خلال عرض صور الدمى، واستقبال طلبات الشراء عن طريق الحجز من قبل الزبائن.

ونوهت  شُراب إلى الإقبال على شراء الدمي من قبل الزبائن، مشيرة إلى أن عملها وفر لها مصدر رزق.

وتطمح شُراب في توسيع مشروعها، من خلال افتتاح متجر خاص بها، وتصدير منتجاتها خارج حدود قطاع غزة، والمشاركة في المعارض الدولية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق