اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

«سأخون وطني» تفتتح مهرجان عشتار الدولي لمسرح الشباب

15:15 - 01 يوليو - 2022
الكوفية:

رام الله: ينطلق مهرجان عشتار الدولي لمسرح الشباب، في دورته السادسة تحت شعار "هبّة فن"، بمشاركة فرق من فلسطين وبريطانيا وإيرلندا وألمانيا والسويد، بعد غد الأحد، في مدينة رام الله.

وقالت مؤسسة عشتار لإنتاج وتدريب المسرح، إن "شعار هذه الدورة جاء لإعطاء دلالة قوية على أن تكاتف الشباب والعمل الفني المشترك بينهم ضروري من أجل تحقيق التغيير المجتمعي".

وأوضحت المؤسسة، أن عرض الافتتاح سيكون مع مسرحية (سأخون وطني) للكاتب والشاعر السوري الراحل محمد الماغوط، وإخراج خليل البطران، وتمثيل طلبة مسرح عشتار.

وأشارت، إلى أن برنامج المهرجان المستمر حتى 8 يوليو/ تموز الجاري، يشمل تقديم 14 عرضاً مسرحيًا لإحدى عشرة فرقة محلية وعربية ودولية على عدد من المسارح في مدينة رام الله.

ويحمل المهرجان اسم "عشتار" نسبة إلى إلهة الحب والجمال في حضارة الرافدين القديمة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق