اليوم الخميس 18 أغسطس 2022م
استشهاد شاب برصاص الاحتلال في محيط قبر يوسف شرق نابلسالكوفية الهلال الأحمر: استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال خلال المواجهات المندلعة في نابلسالكوفية الهلال الأحمر: 4 إصابات برصاص الاحتلال بينهم 3 خطيرة خلال المواجهات في نابلسالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة خطيرة برصاص الاحتلال خلال مواجهات في محيط قبر يوسف بنابلسالكوفية مراسلتنا: أكثر من 15 إصابة جراء المواجهات المندلعة مع الاحتلال في نابلسالكوفية مصرع 26 شخصا في حرائق غابات شرق الجزائرالكوفية إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال شرق نابلسالكوفية منصور: غياب المساءلة شجع الاحتلال على مواصلة جرائمهالكوفية الصين توجه رسالة تحذير شديدة اللهجة إلى إسرائيلالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا على حاجز عناب شرق طولكرمالكوفية 35 قتيلا وجريحا إثر انفجار ضخم في مسجد بأفغانستانالكوفية وفد أوروبي يزور قطاع غزة للاطلاع على الواقع المعيشي والإنسانيالكوفية زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين جنوب قطاع غزةالكوفية حق العودة ومستقبل الشعب الفلسطينيالكوفية الرقب: تراجع الرئيس عباس عن تصريحاته بشأن جرائم الاحتلال أمر محبطالكوفية واشنطن: لا ندعم لجنة الأمم المتحدة لأنها متحيزة ضد «إسرائيل»الكوفية عواصم القرار.. أوروبا تقدم مقترحا جديدا لإحياء الاتفاق النووي الإيرانيالكوفية الناتو: مستعدون للتدخل لحفظ الاستقرار بين صربيا وكوسوفوالكوفية

بوتين: روسيا على تواصل مع جميع القوى السياسية في أفغانستان

18:18 - 28 يونيو - 2022
الكوفية:

موسكو: أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا تبذل كل ما بوسعها من أجل تطبيع الوضع في أفغانستان، مؤكدا في الوقت ذاته أن موسكو لديها اتصالات مع جميع القوى السياسية الممثلة في أفغانستان.

وقال بوتين خلال لقاء مع الرئيس الطاجيكي إمام علي رحمن، "لدينا اتصالات مع كل القوى السياسية في هذا البلد"، مذكرا بحضور وفد يمثل أفغانستان في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي.

كما أشار الرئيس إلى أن جميع المجموعات العرقية الممثلة في أفغانستان يجب أن تشارك مشاركة كاملة في إدارة البلاد.

وأضاف بوتين "ننطلق من فرضية أن جميع المجموعات العرقية الممثلة في أفغانستان، كما قيل من قبل، يجب أن تشارك مشاركة كاملة في حكم البلاد. وسنواصل العمل في هذا السياق".

ويتواجد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة الطاجيكية دوشنبه لإجراء مفاوضات مهمة مع نظيره الطاجيكستاني إمام علي رحمن، سيغادر بعدها إلى تركمانستان للمشاركة في أعمال قمة بلدان منطقة بحر قزوين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق