اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية واشنطن لإيران: رفع العقوبات مقرون بالتخلي عن النوويالكوفية وفاتان و1818 إصابة بـ "كورونا" في دولة الاحتلالالكوفية القوى الوطنية والإسلامية تدعو لمشاركة واسعة بفعاليات ذكرى "إحراق الأقصى"الكوفية "حشد" تعقد ندوة حول سبل مواجهة تصاعد جرائم الاحتلالالكوفية جيش الاحتلال يعترف بقتل 5 أطفال في غارة على مقبرة بجبالياالكوفية إخطارت بوقف العمل في حفر آبار في جنينالكوفية القوى الوطنية تطالب "وينسلاند" بالتراجع عن تصريحاته الأخيرة في مجلس الأمنالكوفية "هيومن رايتس" تدعو للإفراج عن حقوقي فلسطينيالكوفية الاحتلال يثبت "الإداري" بحق الصحفي محمد عصيدةالكوفية الأسرى يُقررون تفعيل "لجنة الطوارئ العليا"الكوفية "الفصائل" تؤكد دعمها للأسرى المضربين عن الطعامالكوفية

مجلس الوزراء يصادق على عدة قرارات خلال جلسته الأسبوعية في رام الله

20:20 - 27 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: صادق مجلس الوزراء، على مجموعة من القرارات، اليوم الإثنين، خلال جلسته الأسبوعية المنعقدة في مدينة رام الله.

وقرر المجلس، البدء بمشروع متكامل للطاقة الشمسية في أريحا لتغطية احتياجات الدوائر الحكومية المدنية والأمنية، والمصادقة على شراء أجهزة ومعدّات لمركز البيانات الحكومي.

واعتمد المجلس، توجيهات الرئيس محمود عباس في مجال المدن الصناعية والأزمات المرورية والطاقة الشمسية والمياه وتخضير المناطق الجبلية والمدن، باعتبارها عناصر عاجلة في خطط الحكومة التنفيذية.

وقرر، تقديم الدعم المالي لمجلس مسافر يطا، لتعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أرضهم هناك.

وصادق مجلس الوزراء، على توصيات مؤتمر اليوم الوطني للتنمية الاقتصادية المحلية لتعزيز الشراكة بين الهيئات المحلية والقطاع الخاص، وإنشاء نافذة استثمارية موحدة للبلديات.

وقرر، تشكيل لجنة لدراسة موضوع رسوم المحاكم، من وزارة العدل والمالية والنقابة ومجلس القضاء الأعلى الذي تقدم بمشروع القرار.

وصادق المجلس، على تعيين لجان تسيير أعمال في الهيئات المحلية التي لم تتقدم بقوائم انتخابية، لمدّة سنة وفق القانون، إلى أن يتم إجراء انتخابات فيها.

وقرر تشكيل لجنة فنية من الصحة والتنمية الاجتماعية لإنشاء آلية تطبيق نظام التأمين الصحي، لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق