اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
إلهان عمر تفوز في الانتخابات وتهزم اللوبي الإسرائيلي «إيباك»الكوفية «الصليب الأحمر» يطالب بإيجاد حلول سياسية لإيقاف دوائر العنف في القطاعالكوفية كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية

حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفا

11:11 - 26 يونيو - 2022
الكوفية:

الداخل المحتل: قالت وسائل الاعلام العبرية، صباح اليوم الأحد، إن حريقًا كبيرًا اندلع في مجمع لوجستي يحوي مواد خطرة بمدينة حيفا في الداخل المحتل.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية ، أن "عدة فرق إطفاء وصلت من عدة مناطق، وانضمت لعمليات الإطفاء.

وأشارت الصحيفة،  إلى أن "فرق الإطفاء نجحت في إنقاذ حياة عدد من الأشخاص، يسكنون بالقرب من الموقع الذي اندلع فيه الحريق، فيما صدرت تعليمات لسكان المنطقة بإغلاق النوافذ والبقاء في المنازل.

وسُمع دوي انفجارات في المكان ناجمة عن الحريق، الذي يتوقع أن يستمر لساعات عديدة، قبل أن تتمكن فرق الإطفاء من السيطرة عليه، وفق الصحيفة.

وتضم مدينة حيفا الواقعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، مخازن كبيرة لمواد كيمائية "خطرة" كالبروم والأمونيا، إضافة إلى حاويات للوقود.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق