اليوم الاربعاء 10 أغسطس 2022م
كأس السوبر الأوروبي.. تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة فرانكفورتالكوفية اتحاد المراكز الثقافية: محمود درويش شاعر الوطنية الفلسطينيةالكوفية فشل محاولات إنقاذ الحوت الأبيض بعد انتشاله من نهر السينالكوفية بطولة كأس العالم في قطر تنطلق قبل يوم واحد من موعدهاالكوفية «كاف» يكشف تفاصيل انطلاق دوري السوبر القاريالكوفية نقابة المحامين تنتصر على القرارات بقانون التي أصدرها الرئيس عباسالكوفية محكمة الاحتلال تمدد توقيف شقيقين من جبع للمرة الـ40الكوفية التضييق مستمر.. المحتوى الفلسطيني يقاوم الحظرالكوفية تطورات الأوضاع الميدانية في محافظات الوطنالكوفية المسح الوطني.. برنامج ميداني لفحص الأمراض المزمنةالكوفية ممرضة تتطوع لتقديم الرعاية الصحية خلال العدوان على غزةالكوفية الذكرى الـ14 لرحيل الشاعر العربي الكبير محمود درويشالكوفية محكمة الاحتلال تعقد جلسة جديدة للأسير «البرغوثي» غداالكوفية الأشغال: العدوان على غزة تسبب في أضرار بلغت قيمتها 3 ملايين دولارالكوفية الخارجية: إمعان الاحتلال في ارتكاب الجرائم يكشف حقيقة التواطؤ الدوليالكوفية الأردن يفعل آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسينالكوفية مهرجان القاهرة السينمائي يكرم المخرج المجري بيلا تارالكوفية إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال غرب طولكرمالكوفية الشرطة الفرنسية تقتل رجلا يحمل سكينا في مطار شارل ديغولالكوفية وفاة مؤلف «رجل الثلج» عن عمر يناهز 88 عاماالكوفية

مطار دمشق الدولي يستأنف رحلاته الجوية بعد الغارة الإسرائيلية

21:21 - 25 يونيو - 2022
الكوفية:

دمشق: ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، نقلًا عن شركة "أجنحة الشام للطيران"، أن مطار دمشق الدولي استأنف الرحلات الجوية، بعد نحو أسبوعين من غارة جوية إسرائيلية استهدفته وألحقت أضرارًا جسيمة فيه.

وقالت الشركة، إن أربع رحلات أقلعت من مطار دمشق الدولي يوم الخميس، متجهة إلى الكويت وسلطنة عمان والإمارات والعراق.

وكانت غارة إسرائيلية استهدفت مطار دمشق في 10 يونيو الجاري، مخلفة أضرارًا جسيمة في البنية التحتية والمدارج، وجعلت المدرج الرئيسي غير صالح للاستخدام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إسرائيل شنت مئات الغارات ضد أهداف في سوريا على مدار سنوات، لكنها نادرًا ما تعترف أو تناقش مثل هذه العمليات.

وشكلت ضربة المطار تصعيدًا كبيرًا في الحملة الإسرائيلية، مما زاد من حدة التوتر بين إسرائيل من جهة وإيران وحليفها "حزب الله" من جهة أخرى.

وفي 13 يونيو، حذرت إسرائيل الرئيس السوري بشار الأسد، من أنها ستُدرج أحد قصوره في بنك أهدافها، إذا استمر في السماح لإيران بنقل "أسلحة عالية الجودة" إلى سوريا وحزب الله.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق