اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية واشنطن لإيران: رفع العقوبات مقرون بالتخلي عن النوويالكوفية

محكمة أمريكية تعلق مؤقتا قرار حظر بيع منتجات «جول» للسجائر الإلكترونية

11:11 - 25 يونيو - 2022
الكوفية:

نيويورك: علّقت محكمة أميركية موقتاً قراراً للهيئة التنظيمية الصحية الأميركية بسحب المنتجات التابعة لشركة «جول» المصنّعة للسجائر الإلكترونية من الأسواق بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة.

وأصدرت محكمة استئناف فدرالية في العاصمة الأمريكية تعليقاً موقتاً لقرار وكالة الأغذية والأدوية «اف دي ايه» بحظر بيع منتجات السجائر الإلكترونية التي تصنّعها شركة "جول"، وهو قرار اتُخذ بسبب فشل الشركة العملاقة في مواجهة الصورة السامة لمنتجاتها.

وأكدت المحكمة أنّ قرارها الصادر الجمعة لا يشكل انعكاساً على الوقائع الموضوعية للقضية، بل كان ضرورياً لإتاحة مزيد من الوقت أمامها بهدف درس القضية.

وشكّل قرار وكالة الأغذية والأدوية فرصة أمام الشركات المنافسة لـ«جول» لزيادة مبيعاتها في السوق التي كانت الشركة تسيطر عليها.

من جهة ثانية، مثل القرار ضربة لشركة التبغ العملاقة «ألتريا» التي تصنّع سجائر «مالبورو» بسبب استحواذها عام  2018 على 35% من «جول» لتنويع استراتيجيتها التجارية في مواجهة انخفاض معدلات التدخين.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق