اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية المشاجرات العائلية والمستقبل المجهولالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفةالكوفية 3  إصابات برصاص الاحتلال في نابلسالكوفية الاحتلال يستولي على 6 مركبات في قرية التواني بمسافر يطاالكوفية فرنسا تسحب آخر جنودها من ماليالكوفية واشنطن لإيران: رفع العقوبات مقرون بالتخلي عن النوويالكوفية

الإعلان عن المهام الموكلة لأعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

09:09 - 25 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلن اليوم السبت، عن تكليف أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بالملفات التي ستوكل مهامها إليهم.

وسيكون الرئيس محمود عباس، رئيسًا للجنة التنفيذية، وحسين الشيخ أمين سر اللجنة ودائرة شؤون المفاوضات، وعزام الأحمد دائرة الشؤون العربية والبرلمانية، وزياد أبو عمرو مسؤولًا عن دائرة العلاقات الدولية.

وتم تكليف صالح رأفت برئاسة الدائرة العسكرية والأمنية، وبسام الصالحي بدائرة الشؤون الاجتماعية، وأحمد مجدلاني بدائرة العمل والتخطيط الفلسطيني، ورمزي رباح بدائرة مناهضة العنصرية، وواصل أبو يوسف بدائرة التنظيمات الشعبية.

وبقي رمزي خوري مسؤولًا عن الصندوق القومي الفلسطيني، وأحمد أبو هولي عن دائرة شؤون اللاجئين، وعدنان الحسيني عن دائرة شؤون القدس.

كما تم تكليف علي أبو زهري مسؤولاً عن دائرة التربية والتعليم، وفيصل عرنكي دائرة شؤون المغتربين، وأحمد بيوض التميمي عن دائرة حقوق الإنسان والمجتمع المدني، ومحمد مصطفى الدائرة الاقتصادية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق