اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
عاجل
  • إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرم
الفلسطيني أحمد بهلول يتوج ببرونزية آسيا للتايكواندوالكوفية إصابتان برصاص الاحتلال قرب حاجز الطيبة غرب طولكرمالكوفية أطعمة تساعد على شفاء حروق الشمسالكوفية بيل يؤكد انتقاله إلى لوس أنجليس الأمريكيالكوفية بينيت ينتقد الاعتماد على القائمة الموحدة على حساب أحزاب إسرائيلية مركزيةالكوفية اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية

الأسيران «ريان» و«نوارة» يواصلان إضرابهما عن الطعام

10:10 - 23 يونيو - 2022
الكوفية:

رام الله: يواصل الأسيران رائد ريان، ومحمد نوارة، إضرابهما عن الطعام، لفترات مختلفة، احتجاجا على الاعتقال الإداري والعزل الانفرادي.

الأسير رائد ريان، 27 عامًا، من قرية بيت دقو شمال غرب مدينة القدس، يواصل إضرابه عن الطعام لليوم 78، وهو يعاني من آلام في الرأس، والمفاصل، ولا يستطيع المشي ويتنقل على كرسي متحرك.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير ريان بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021، وحولته للاعتقال الإداري لمدة 6 أشهر، وعند اقتراب انتهاء مدة اعتقاله، تم تجديدها لـ 4 أشهر إضافية، ليعلن إضرابه المفتوح عن الطعام.

في السياق، يواصل الأسير محمد نوارة، 39 عامًا، من رام الله، إضرابه عن الطعام منذ 10 أيام، رفضًا لاستمرار عزله منذ 11 شهراً في زنازين عزل "ريمون"، وهو محكوم بالسجن مدى الحياة، وقد أمضى في سجون الاحتلال 21 عامًا حتى الآن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق