اليوم الاحد 26 يونيو 2022م
بينيت ينتقد الاعتماد على القائمة الموحدة على حساب أحزاب إسرائيلية مركزيةالكوفية اليوم العالمي لمساندة ضحايا التعذيبالكوفية التصويت غداً على حل الكنيست بالقراءات النهائيةالكوفية قلق الأمم المتحدة لا يكفيالكوفية حريق ضخم في مجمع لوجستي إسرائيلي في حيفاالكوفية نحو صيغة توافقية لإنقاذ المشروع الوطنيالكوفية كباسيل.. لن نتوب عن أحلامنا مهما تكرر انكسارها‏الكوفية الاحتلال يعتقل أمين سر حركة "فتح" في سلوانالكوفية لليوم الـ 81.. الأسير رائد ريان يواصل إضرابه عن الطعامالكوفية خطوات احتجاجية لمواجهة رفع الأسعار في نابلسالكوفية جيش الاحتلال يستعد لجولة جديدة من التحقيق في اغتيال أبو عاقلةالكوفية الصين تسجل 116 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية رئيس إندونيسيا يزور أوكرانيا وروسيا في مهمة لإحلال السلامالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الأحدالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلالالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفةالكوفية 4 أسرى من جنين يدخلون أعواما جديدة في سجون الاحتلالالكوفية سميرة دحلان: تيار الإصلاح الديمقراطي عزز دور المرأة في الحياة السياسيةالكوفية خلف: الاحتلال يسعى إلى تصفية "أونروا"الكوفية

ثروة إيلون ماسك ترتفع بمقدار 14.5 مليار دولار

17:17 - 22 يونيو - 2022
الكوفية:

واشنطن: ارتفعت ثروة رئيس شركة تسلا للسيارات إيلون ماسك، اليوم الأربعاء، بمقدار 14.5 مليار دولار.

وارتفعت أسهم شركة تصنيع السيارات الكهربائية الخاصة به بنسبة 9.4٪، متجاوزة ارتداد مؤشر ناسداك التكنولوجي بنسبة 2.5٪ عن انخفاض الأسبوع الماضي.

وكان ماسك قد أشار في مقابلة أجراها مع بلومبرج في منتدى قطر الاقتصادي يوم الثلاثاء، وسلط فيها رئيس تسلا الضوء على حجم الطلبات المتراكمة للشركة.

وفي المقابلة، كرر إيلون ماسك مخاوفه بشأن الركود والحاجة إلى تقليص القوة العاملة في تسلا، ولكن يبدو أن المستثمرين ركزوا على تعليقاته التي تقلل من خطر المنافسة، وتحديد قيود العرض باعتبارها العقبة الرئيسية أمام تلبية الطلب القوي للشركة.

وقال ماسك لبلومبرج، "كما يعلم أي شخص من حاول طلب سيارة تسلا، فإن الطلب على سياراتنا مرتفع للغاية وقائمة الانتظار طويلة".

ويبلغ إجمالي ثروة إيلون ماسك بحسب فوربس حوالي 228.4 مليار دولار أمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق