اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية «بطريركية الأرثوذكس» تلغي الاحتفالات وتبقي فقط الشعائر الدينية لأعياد سبت النور والقيامةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 42 شهيدا و63 مصاباالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية

ثروة إيلون ماسك ترتفع بمقدار 14.5 مليار دولار

17:17 - 22 يونيو - 2022
الكوفية:

واشنطن: ارتفعت ثروة رئيس شركة تسلا للسيارات إيلون ماسك، اليوم الأربعاء، بمقدار 14.5 مليار دولار.

وارتفعت أسهم شركة تصنيع السيارات الكهربائية الخاصة به بنسبة 9.4٪، متجاوزة ارتداد مؤشر ناسداك التكنولوجي بنسبة 2.5٪ عن انخفاض الأسبوع الماضي.

وكان ماسك قد أشار في مقابلة أجراها مع بلومبرج في منتدى قطر الاقتصادي يوم الثلاثاء، وسلط فيها رئيس تسلا الضوء على حجم الطلبات المتراكمة للشركة.

وفي المقابلة، كرر إيلون ماسك مخاوفه بشأن الركود والحاجة إلى تقليص القوة العاملة في تسلا، ولكن يبدو أن المستثمرين ركزوا على تعليقاته التي تقلل من خطر المنافسة، وتحديد قيود العرض باعتبارها العقبة الرئيسية أمام تلبية الطلب القوي للشركة.

وقال ماسك لبلومبرج، "كما يعلم أي شخص من حاول طلب سيارة تسلا، فإن الطلب على سياراتنا مرتفع للغاية وقائمة الانتظار طويلة".

ويبلغ إجمالي ثروة إيلون ماسك بحسب فوربس حوالي 228.4 مليار دولار أمريكي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق